بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

موعد مباراة فرانكفورت ضد نابولى فى دوري أبطال أوروبا .. والقناة الناقلة

 نابولي
أحمد مناع -

يستضيف فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني نظيره نابولي الإيطالي، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "استاد دوتش بانك بارك"، في لقاء الذهاب بدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2023-2022.

موعد مباراة فرانكفورت ضد نابولي:

وتقام مباراة فرانكفورت ضد نابولي في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، وتذاع على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

وتأهل متصدر الدوري الإيطالي إلى دور الستة عشر في دوري الأبطال، بعدما تصدر المجموعة الأولى، والتي تواجد بها ليفربول وأياكس، برصيد 15 نقطة، في حين جاء تأهل اينتراخت فرانكفورت بعدما احتل المركز الثاني الثاني للمجموعة الرابعة خلف توتنهام المتصدر برصيد 10 نقاط.

فرانكفورت ضد نابولي:

وسيكون لقاء الثلاثاء هو ثالث لقاء ي بين الفريقين، حيث فاز فرانكفورت بالمباراتين السابقتين التي جمعته بنابولي في كأس الاتحاد الأوروبي.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" يوم 15 مارس المقبل.

يُعد فريق نابولي هو أفضل فريق تواجد في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2022؛ بسبب النتائج التي حققها خلال هذا الدور، من فوز في 5 لقاءات وهزيمته في واحد.

فرانكفورت ضد نابولي:

وكان نابولي قد خطف الأضواء في دور المجموعات حين فاز متصدر الكالتشيو بأول 5 جولات في المجموعة بفضل تألق لاعبه فيكتور أوسيمين، قبل أن يخسر في الجولة الأخيرة على يد ليفربول الذي أنهى هذا الدور في وصافة المجموعة.

فرانكفورت ضد نابولي:

أما فرانكفورت فلا يزال مستمرا في البطولة بفضل القفزة الهائلة في مستواه خلال دور المجموعات وتحديدا حين فاز على مارسيليا وسبورتنج لشبونة الذي أقصاه من البطولة بعد أن ضمن الفريق الألماني الصدارة.

وحافظ ممثل الكرة الألمانية على مستواه الذي فاز به بالدوري الأوروبي، وما يزال في المراكز المتقدمة من البوندسليجا رغم أن انطلاقة الموسم لم تكن مثالية بالنسبة له.