بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

أرقام محمد صلاح ضد ريال مدريد قبل مواجهة الليلة في أبطال أوروبا

محمد صلاح
محمد أبوسريع -

يقود النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول الإنجليزي لقمة نارية أمام ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، على ملعب أنفيلد، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

موعد مباراة ليفربول ضد الريال

مباراة ليفربول ضد الريال تقام في تمام العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، وتذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وخاض محمد صلاح 6 مواجهات ضد ريال مدريد مع روما الإيطالي وليفربول، وستكون المواجهة المقبلة هي السابعة له، لكن لم يسعفه الحظ في الفوز على الفريق الإسباني، كما أنه لم يتمكن إلا من تسجيل هدف وحيد خلال المواجهات السابقة، وخرج منها بخمس خسائر وتعادل واحد.

جاءت آخر مشاركات صلاح، ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2022، في المباراة التي انتهت بخسارة الريدز بهدف نظيف.

ليفربول ضد الريال.. أرقام محمد صلاح ضد الملكي

6 مباريات

5 خسارة

1 تعادل

0 فوز

سجل 1

صنع 0

ليفربول ضد الريال

ويرغب ريال مدريد يرغب في الحفاظ على اللقب وتكريس عقدته ضد ليفربول في السنوات الأخيرة من خلال الفوز عليه، بعد أن انتصر عليه في نهائيين بدوري أبطال أوروبا 2018 و2022، فيما يسعى الريدز بقوة في رد الاعتبار وإسقاط الفريق الملكي المتوج مؤخرا ببطولة كأس العالم للأندية.

وتأهل ريال مدريد تأهل إلى دور الستة من دوري أبطال أوروبا 2023 بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد 13 نقطة، متفوقًا على بفارق لايبزيج الوصيف، أما ليفربول، فقد تأهل إلى الأدوار الإقصائية بعدما احتل وصافة المجموعة الأولى، حيث حصد 15 نقطة لكنه تخلف بفارق الأهداف عن نابولي المتصدر.