بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الحلقة التاسعة من مسلسل الكبير اوي 7

-

لقد كان مسلسل الكبير اوي واحدًا من المسلسلات الرمضانية التي تصدرت التريند منذ بداية رمضان حتى وقتنا هذا، حيث مع كل بداية حلقة ويأخذ المشاهدون بعض من اللقطات التي أعجبتهم وأضحكتهم من المسلسل ويقومون بنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

هذا وقد تحدث أكثرية المتابعين أيضًا عن أداء "مربوحة"، والذي يرونه مختلفًا كليًا عن جزء الكبير اوي 6، مما يجعل هذا المسلسل في حالة من المفارقة والغرابة التي هم ليسوا معتادين عليها، خاصةً بأنه يمثل كما يقولون مسلسل الطفولة بالنسبة لهم، ومن هنا تابع القراءة لمعرفة التفاصيل.

مسلسل الكبير اوي

تركز أحداث الجزء الجديد من مسلسل الكبير اوي 7 عن علاقة الزواج بين الكبير ومربوحة، وكيف بإمكانهما إصلاحها، حيث تقع منذ بداية المسلسل الكثير من الخلافات والمشاكل الزوجية بينهما، مما تستدعي الانفصال خاصةً بعد تهديد الكبير المتكرر لمربوحة لها بذلك، ولهذا قد شهدت الحلقة الرابعة ظهور الفنانة "نور" بدور أخصائية العلاقات الزوجية.

والتي طلبت من كلا الطرفين أن يسمعا كلامها وينفذاه من أجل استمرار الزواج وتجديد الحب بينهما، وقد كان من ضمن ما طلبته هو تنكر كل منهما في أزياء مختلفة خارج المزريطة ولكن انتهى الأمر بإلقاء قوات الشرطة القبض عليهما، لعدم وجود أي إثبات شخصية أثناء قيادة الكبير السيارة، كما لا تتواجد أي هوية شخصية أو أوراق، كما أن الضابط لم يقتنع بأن الكبير هو عمدة المزاريطة بسبب تنكره.

تفاصيل الحلقة الثامنة من الكبير اوي 7

لازالت المشاكل والخلافات تهدد علاقة الزواج بين الكبير ومربوحة، حيث بعد مرور سنة على زواجهما، تحدث بعض المناغشات التي قد تكون كثيرًا مضحكة بالنسبة للمشاهدين، هذا وكما يستمر جوني في مرحلة البحث عن ذاته وعما يريد أن يقوم به من مشاريع ناجحة في المزاريطة، ونجد مؤخرًا أيضًا ظهور الأخ الثالث حزلئوم كمدير أعمال.

يقرر شراء مصنع كبير للشربات، ولكن كما اعتاد المشاهدين منه يقع في الكثير من المشاكل والمفارقات المضحكة للغاية، ولاشك أن عصبة الفنانين الذين اعتدنا رؤيتهم من سلسلة الكبير اوي، وعن حلقاته المليئة بالمشاكل الكوميدية غالبًا هي ما تكون سببًا في استمرار متابعة الكثير منا له حتى وقتنا هذا، ويمكنك مشاهدة الحلقة من هنا.

مشاهدة مسلسل الكبير اوي

يمكنك متابعة حلقات مسلسل الكبير اوي 7 أول بأول، والتي هي بطولة كل من الفنانين: أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين حجام، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف المميزين على موقع برستيج مجانًا وبدون أي إعلانات مزعجة.

كما يمكنك متابعة مجموعة من اهم وأفضل مسلسلات رمضان 2023 من خلال الدخول على رابط مسلسلات برستيج ومتابعة كل ما هو جديد.

هذا وقد تعرفنا من خلال المقال على تفاصيل حلقات مسلسل الكبير اوي 7، بالإضافة إلى أفضل المواقع التي تقوم بعرضه بدون أي إعلانات أو إهدار لوقتك.