بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

جاكبو: جاهزون لمواجهة ريال مدريد .. ونريد إثبات أنفسنا والتأهل للدور القادم

كودي جاكبو
أحمد مناع -

أكد كودي جاكبو، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، جاهزية لاعبي الريدز لمواجهة ريال مدريد غدًا فى قمة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "آنفيلد". وقال لاعب ليفربول فى مؤتمر صحفي قبل المباراة، "نحن كفريق جاهزون ونريد تقديم أداء، نريد الفوز خاصة على أرضنا، والذهاب إلى الدور التالي".

وأضاف جاكبو، "نحن فى مرحلة الإقصاء، لكن نريد أن نُثبت أننا فريق جيد وقادر على الفوز، ونثبت أنفسنا ونحقق الفوز هنا وفى مدريد".

وتابع النجم الهولندي، "ستكون هذه ثاني مباراة بمسيرتي بدوري الأبطال وأنا أتطلع قُدمًا لها، أريد أن أثبت نفسي بأننى قادر على الأداء فى المناسبات الكبرى وعازم على ذلك".

واصل جناح ليفربول، "التأقلم كان جيدًا مع الفريق وأشعر بحالة جيدة وبصراحة أتلقى دعما كبيرا من أول يوم للتأقلم بأسرع وقت، الجميع فى ليفربول رائع ويحاول المساعدة وأنا ممتن لذلك".

وأوضح نجم الريدز أن "اللعب بدوري الأبطال حلم للجميع، إنها من أكبر المسابقات بالعالم لكن علينا التركيز على المباراة بحد ذاتها ونبذل قُصارى جهدنا".

وأنهي جاكبو حديثه عن مركزه داخل الملعب قائًلا، "لعبت آخر ثلاث سنوات كجناح أيسر، لكن فى المونديال مع فان جال لعبت كمهاجم بالعُمق، وعندما وصلت هنا حاولت التأقلم وبدأت اللعب بالعمق وأردت التعوّد بسرعة وتقديم أفضل ما لدى"