بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تشافي يعلن جاهزية بوسكيتس لمباراة مانشستر يونايتد بالدوري الأوروبي

سيرجيو بوسكيتس
أحمد مناع -

أعلن المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، عن جاهزية قائد فريقه، سيرجيو بوسكيتس، لمباراة مانشستر يونايتد المقبلة.

ويستضيف مانشستر يونايتد نظيره برشلونة في إياب الملحق المؤهل لدور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي مساء الخميس المقبل الموافق 23 فبراير الجاري.

وكان بوسكيتس قد غاب عن مباريات النادي الكتالوني في الأونة الأخيرة بسبب الإصابة التي لحقت به منذ عدة أيام.

وكان برشلونة قد تفوق على قادش بثنائية نظيفة على ملعب سبوتيفاي كام نو ضمن لقاءات الجولة 22 من عمر الدوري الإسباني.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “كان لدى فرينكي وسيرجي روبرتو المزيد من الدقائق في في مباراة مانشستر الأولى، اعتقدت أنهما شاركا لعدة دقائق”.

وأضاف المدرب الإسباني: “وبيدري سقط مصابًا، واعتقد انه لا يمكننا تحمل سقوط لاعبين جدد. لذلك سنستعد لمباراة مانشستر يونايتد التي ستقام يوم الخميس بداية من الغد. وسنرى مدى إرهاق بقية اللاعبين”.

ومن جهة أخرى، اتجه تشافي للحديث عن سبب استبدال ليفاندوفسكي في المباراة، حيث قال: “اليوم شاك ونجح في التسجيل، نحن بحاجة إلى بداية من الخلف لنتعاون معه. إنه يعمل بشكل جيد مع الفريق، لقد استبدلته لأنه استغرق الكثير من الدقائق”.

يذكر، أن مانشستر يونايتد سيستضيف نظيره برشلونة ضمن لقاءات إياب الملحق المؤهل لدور الستة عشر من الدوري الأوروبي، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق على ملعب كامب نو.