بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مسلسل ”أزمة منتصف العمر” يتصدر منصة ”شاهد” داخل مصر ويثير الجدل

أزمة منتصف العمر
إيمان حمدى -

حالة من الإثارة يشهدها مسلسل "أزمة منتصف العمر" دفعت به لتصدر قوائم المشاهدة عبر منصة شاهد داخل مصر.

المسلسل الذي يشهد حالة تألق للفنانة ريهام عبد الغفور والفنان كريم فهمي لفت الأنظار بشدة بأحداثه الشائكة.

تجسد ريهام دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس التي يتزوجها كريم فهمي، ومع الحلقات تنكشف أزمة كل شخصية وماضيها الذي يترك أثره على مجريات الأحداث في حاضرها، في إطار من التشويق والتتابع السريع لكل حدث.

انطلقت أحداث المسلسل بعد مرور أعوام على زواج فيروز رغما عنها من رجل يكبرها بسنوات، وتخرج حياة "فيروز" عن مسارها عندما تقع في الحب، ولكن المفاجأة أنها تقع في حب زوج ابنة زوجها، والتي قامت بتربيتها.

جاءت الأزمات بين عمر "كريم فهمي" وزوجته مريم "رنا رئيس" لتدفع زياد أن يستغل وضع مريم، خاصة أنها لا تستطيع التواصل مع والديها.

بعدما اكتشفت هوية أمها البيولوجية، تلجأ مريم إلى عمر لمساعدتها، لكن الأمور تتعقد حين يقرر إطلاعها على الحقيقة كاملة في وجود "فيروز" المختبئة في غرفة النوم، والتي حملت بطريقة غير شرعية من "عمر".

شهدت الحلقتان الأخيرتان من المسلسل 12 و13 تصاعدا للأحداث بعد انتحار مريم "رنا رئيس" أمام ريهام عبد الغفور وكريم فهمي بعد أن علمت بحقيقة ما حدث.

رغم شعوره بالصدمة، يضع عمر سريعا خطة لحماية فيروز ونفسه من مقتل مريم، في الوقت الذي كان عزت والد مريم يحاول الوصول إلى مريم بأي طريقة ممكنة.

مسلسل "أزمة منتصف العمر" من بطولة ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدي الشامي، ركين سعد، سلوى محمد علي، وآخرين، ومن إخراج كريم العدل.

أثار المسلسل حالة من الجدل بالعلاقات الشائكة، وسجل حضوره للأسبوع الثالث على التوالي رقم 1 على منصة شاهد داخل مصر.

وصل المسلسل اليوم السبت إلى الحلقة 13 .. وتتبقى حلقتان على نهاية الأحداث، تعرض نهاية الأسبوع الجاري.