بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

بيراميدز يفوز على إنبي 2-1 بالدوري الممتاز

فريق بيراميدز
محمد أبوسريع -

حقق فريق بيراميدز فوزا ثمينا على ضيفه إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب استاد الدفاع الجوي في ختام مباريات الأسبوع الثامن عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ففي الشوط الأول نجح فريق إنبي في إحراز هدفه الوحيد عن طريق لاعبه التونسي رفيق كابو في الدقيقة 13 وتم احتساب الهدف بعد الرجوع لتقنية الفار للتأكد من صحته، وبعدها أدرك فريق بيراميدز التعادل في الدقيقة 24 عن طريق لاعبه رمضان صبحي وتم احتساب الهدف بعد الرجوع لتقنية الفار للتأكد من صحة الهدف.

وفي الشوط الثاني، تقدم فريق بيراميدز بإحراز هدفه الثاني والفوز عن طريق لاعبه محمد حمدي في الدقيقة 67 من رأسية رائعة بعد عرضية من زميله بالفريق أحمد فتحي، وبعدها احتسب حكم اللقاء ست دقائق وقت بدل ضائع لتنتهي المباراة بفوز بيراميدز 2-1 واقتناصه ثلاث نقاط ثمينة.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد بيراميدز إلى 37 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة المحلية... فيما تجمد رصيد إنبي عند 16 نقطة في المركز الخامس عشر.

ويتصدر جدول ترتيب المسابقة المحلية حتى الآن الأهلي (لعب 15 مباراة) برصيد 37 نقطة يليه بنفس الرصيد فريقا بيراميدز وفيوتشر ثم الزمالك برصيد 32 نقطة.