بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

فريق الإمارات يعلن أسماء دراجيه في الطواف

فريق الإمارات للدراجات الهوائية
محم ابو سريع -

اختار فريق الإمارات للدراجات الهوائية، دراجيه الـ7 من أجل تحقيق الهدف الرئيسي والأول لهذا العام، وهو طواف الإمارات، إذ يخوض فريق الإمارات السباق، مدافعًا عن لقب البطولة، بعد أن رفع تادي بوجاتشار، الكأس على جبل حفيت في عام 2022.
وسيكون قائد الفريق الفائز بالسباق عام 2020، آدم ييتس، هو القائد للفريق هذا الموسم، ويستمر سباق هذا العام من 20 إلى 26 فبراير الجاري.

ويشمل الطواف هذا العام، 7 أيام من السباق، بما في ذلك 6 مراحل للطرق، وسباق الزمن للفرق في اليوم الثاني.

ويتوجه الفريق إلى السباق بمجموعة قوية، بقيادة ييتس، إلى جانب جاي فاين، القادر أيضا، على تقديم عرض جيد في التصنيف العام.

ويبحث سيباستيان مولانو، عن فوزه الأول هذا الموسم في مراحل سباق السرعة.

ويقود المدير الرياضي، الإسباني جوكسيان ماتشين فرنانديز، إلى جانب مديري الرياضة، الإيطاليين فابيو بالداتو وماركو مارزانو.

وتضم قائمة فريق الإمارات في طواف الإمارات كل من الدنماركي ميكيل بيرج، النرويجي فيجارد ستيك لانجن، والأمريكي براندون مكنولتي.

بجانب الكولومبي سيباستيان مولانو، الإسباني مارك سولير، الأسترالي جاي فاين، البريطاني آدم ييتس، الذي قال "أنا متحمس ومتحفز حقا لبدء السباق أخيرا مع الفريق".

وأضاف "طواف الإمارات، سباق رائع حقا للمشاركة فيه، وهو مكان ناسبني جيدا في الماضي".

وتابع "هناك المزيد من الضغط مع قميص فريق الإمارات، لكن هذا يمنحني حافزًا أكبر للقيام بعمل جيد، ونتمتع بفريق قوي حقا وسنعتمد على الدعم المحلي الجيد أيضا، والذي سيكون رائعا".

فيما قال جوكسيان "الواضح أنه عندما يتعلق الأمر بأهداف الموسم، فإن هذا السباق يحتل مكانة عالية للغاية في القائمة، إلى جانب طواف فرنسا، والذي هو ذروة موسمنا".

وأضاف "الهدف هو العودة ومحاولة الدفاع عن لقبنا الذي حصلنا عليه العام الماضي، وسيظهر ييتس معنا لأول مرة، وسيأخذ دور القائد، رغم من طبيعتنا كفريق، وسيكون لدينا خيارات مختلفة طوال السباق أثناء الانطلاق".