بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تعرف على نتائج اليوم الثاني لدورى كرة السلة للكراسى المتحركة

بطولة الكراسي المتحركة
سعد صديق -

أسفرت نتائج اليوم الثاني من الدورة المجمعة الأولى من دوري كرة السلة للكراسي المتحركة الذي تنظمه اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفي ، على صالة الدكتور حسن مصطفى وتستمر فعاليتها حتى يوم 18 فبراير الجاري بمشاركة 7 فرق عن فوز بني سويف على مؤسسة الحسن 17/21 ، وفوز الفيوم على دمنهور 15/33 ، وفوز بني سويف على المنيا 25/26 ، والفيوم على دمنهور 6/20، وفوز جمعية المحاربين القدامى على المستقبل 7/22 ، وأخيرا فوز مؤسسة الحسن على دمنهور 4/18.

ويشهد اليوم الثالث غدا الجمعة إقامة 5مباريات هي:- المستقبل أمام بني سويف ، الفيوم أمام المحاربين ، المنيا أمام مؤسسة الحسن ، بني سويف أمام دمنهور ، والمستقبل أمام المنيا .
يذكر أن منتخبنا الوطني لكرة السلة للكراسي المتحركة للرجال بقيادة فنية لعادل شريف يستعد لخوض منافسات كأس العالم بدبي يوليو القادم بمشاركة 16دولة تم تقسيمهم لأربع مجموعات ، و أوقعت القرعة منتخبنا في المجموعة الثانية و التي تضم معه منتخبات الجزائر وكندا و تايلاند . وجاءت باقي المجموعات كالتالي:- المجموعة الأولى تضم منتخبات استراليا ، إيطاليا ، البرازيل و الإمارات، بينما تضم المجموعة الثالثة نيوزيلندا، الأرجنتين، فرنسا وكوريا ، وتضم المجموعة الرابعة كلا من الولايات المتحدة الأمريكية ، العراق ، ايران وبريطانيا.