بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

رئيس اتحاد الكرة لشباب سوريا: أعيدوا الفرحة لقلوبنا الحزينة

الاتحاد السوري لكرة القدم
محمد أبو سريع -

عقد صلاح الدين رمضان، رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، اجتماعًا مع بعثة منتخب سوريا للشباب، اليوم الخميس، قبيل سفرها إلى طاجكستان، ومنها إلى أوزبكستان للمشاركة في بطولة كأس آسيا.
بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الزلزال الذي ضرب عدة مدن سورية منذ أيام، وأسفر عن وفاة الآلاف وتشريد العديد من الأسر.

وطالب رمضان اللاعبين أن يستمدوا من عزيمة وصمود أهلهم في المحافظات التي ضربها الزلزال المدمر الأمل والقوة، وأن يبذلوا كل ما بوسعهم من أجل منح قليل من السعادة إلى قلوبهم.

وقال رمضان: "كل القيادة الرياضية باتحاد الكرة وفراس معلا رئيس الاتحاد الرياضي العام واضعين ثقتنا وأملنا بهذا الفريق، وأتمنى من الجميع وضع المشاكل جانبا والتركيز في المرحلة المقبلة".

وأضاف: "نتمنى تكاتف الجميع، وأن تكونوا على قلب رجل واحد، وترجعوا بالنصر لإسعاد القلوب الحزينة بسوريا".

ووعد رئيس اتحاد الكرة: "بعد كل مرحلة يجتازها الفريق هناك مكافأة كبيرة ومجزية خصوصًا حال الوصول للأدوار النهائية من البطولة".

وأعرب الهولندي مارك فوتا المدير الفني لمنتخب الشباب عن سعادته بتحقيق ما أراد من المباريات الودية والمعسكرات الخارجية التي خاضها، خصوصا للاعبين المحليين، موجها الشكر لمجلس الاتحاد بالكامل على مساعدته في وضع خطة تدريبية جيدة للفريق.

وأكد أن فوتا أن فريقه سيقاتل من أول مباراة في البطولة، لإسعاد الشعب السوري، ويفخر العالم بهذا الفريق.