بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

امانة التضامن بـ”حماة الوطن” تستعرض خطة عمل المرحلة القادمة

الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب
عوض العدوى -

ناقشت امانة التضامن الاجتماعي بحزب حماة الوطن بالقاهرة، خطة عملها، خلال شهر رمضان القادم، بمقر الامانة بالتجمع الخامس وذلك في ضوء تكليفات القيادات العليا بضروره التلاحم المستمر والتواجد بين المواطنين والعمل على رفع المعاناه عنهم في ظل الظروف الراهنه وحل مشاكلهم بالتنسيق مع الاجهزه التنفيذي. بالدولة.

جاء ذلك بناءً علي توجيهات الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب ، وبناءا على تعليمات اللواء احمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب، واللواء طارق نصير الامين العام للحزب، والدكتور احمد العطيفي امين التنظيم، واللواء صلاح المعداوي امين القاهره والنائب علي رضوان الامين العام المساعد للحزب بالقاهرة والمشرف علي قطاع الشمال.
وقدم النائب علي رضوان الامين العام المساعد للحزب بالقاهرة والمشرف على قطاع الشمال والذي تراس الاجتماع ورقة عمل تضمنت الاحتفال بعيد الام مع عمل مسابقة على مستوى الاقسام والقطاعات لاختيار اربع امهات مثاليات لتكريمهن على مستوى القاهرة بالتعاون مع امانة المراة، كما اقترح عمل الدوره الرمضانيه في كرة القدم على كاس امانة القاهرة في انطلاق البطولة الاولى حيث يشارك في تلك البطوله كافه اقسام الحزب بالقاهرة .
كما تضمنت خطه العمل بالمرحله القادمه توزيع عدد 5000 كرتونه سلع غذائيه بقافله الخير والعطاء والتي سوف يتم اطلاقها من مقر امانه القاهره على مدار 25 يوم في شهر رمضان المبارك لكي تجوب كافه اقسام القاهره بشكل يومي لتوزيع السلع الغذائيه على الحالات الاكثر احتياجا.
و تضمنت الخطة ايضا العمل انطلاق مسابقه تجويد القران الكريم لاختيار افضل ثلاث مقرئين للقران من الشباب حتى عمر 15 عام بالتعاون مع امانه الشؤون الدينيه وكذلك استعراض بروتوكول التعاون بين مركز الامل 1 للتخاطب والتاهيل النفسي وبين حزب حماه الوطن وذلك لعمل وحده للتخاطب بكل قسم تحت اشراف متخصصين في هذا المجال لعلاج حالات المرضى.
وقد استعرض امين امانه التضامن الاجتماعي بالقاهره ما تم من انجازات الفتره السابقه وخطه عمل الامانه في المرحله الحاليه وخاصه خلال شهر رمضان.
حضر الاجتماع مساعدي امناء القطاعات ومناء امانه التضامن الاجتماعي بالقطاعات والاقسام.