بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

في أسبوعه الأول.. إيرادات صادمة لفيلم ”الحب بتفاصيله”

فيلم الحب بتفاصيله
سالي طة -

إيرادات صادمة حققها فيلم "الحب بتفاصيله" في أسبوعه الأول، وجاء الرقم الذي حققه صادم فلم يصل إلى 50 ألف جنيه.
فبعد عرض الفيلم في موسم عيد الحب نظرا لطبيعته الرومانسية لم يستطع المنافسة في شباك التذاكر وجاء إجمالي إيراداته 46 ألف جنيه فقط، وحقق أمس 5212 جنيهًا فقط، متذيلا قائمة الإيرادات التي تشهد منافسه قوية بين أعمال متنوعة، ولا يمكن أن نلقي باللوم على طبيعة العمل الرومانسية، لأن فيلم "أنا لحبيبي" والذي ينتمي أيضا لنوعة الأعمال الرومانسية متصدر قائمة الإيرادات وحقق أمس 379 ألف جنيه بطولة كريم فهمي وياسمين رئيس.

فيلم "الحب بتفاصيله" بطولة محمد نور، ملك قورة، مصطفى أبوسريع، علاء مرسى، أحمد بجة، كريم الحسينى، محمد غنيم، مصطفي عباس، كاريمان، دينا هلال، ناردين عبدالسلام، تأليف كريم الحسيني ومحمد مختار ومحمد السباعي وإخراج محمد حمدى.

تدور الأحداث في إطار كوميدي رومانسي حول رامز الشاب الثري الذي يعود لمصر بعد وفاة والده، ويصبح فجأة مسئولا عن أخيه غير الشقيق، ويبدأ قصة حب مع فتاة بسيطة ترفض الارتباط بشخص من طبقة أعلى فيضطر للعيش بشخصيتين حتي ينال إعجابها.

"الحب بتفاصيله " فيلم رومانسي، يتضمن العديد من الأغاني منها دويتو بين مصطفى قمر ومحمد نور، وآخر مع مطرب المهرجانات أحمد نافع في أول تجربة لمحمد نور في غناء المهرجانات وأغنية تجمع محمد نور بالطفل أدهم هيثم.