بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تعرف علي موعد مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

آرسنال
محمد أبو سريع -

تنطلق اليوم صراع القمة في الدوري الانجليزي والمباراة المرتقبة لعشاق البريميرليج بين المتصدر فريق أرسنال وضيفه فريق مانشستر سيتي وينتظر الجميع معرفة موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة ارسنال ومانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

وتبدأ مباراة أرسنال ومانشستر سيتي المؤجلة من الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الساعة 9:30 بتوقيت مصر العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة على ملعب استاد الامارات ملعب فريق ارسنال.

ترتيب فريق ارسنال في جدول الدوري الإنجليزي
ويحتل فريق أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة من 21 مباراة خاضها الف تعثر الفريق في مباراتين فقط بالخسارة أمام إيفرتون بهدف نظيف والتعادل برايتون في ملعب الإمارات وبفارق مباراة أقل خاضها الفريق عن ملاحقه مانشستر سيتي.


ترتيب فريق مانشستر سيتي في جدول الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق مانشستر سيتي وصافة ترتيب الدوري الانجليزي بعد المتصدر ارسنال ب 48 نقطة من 22 مباراة خاضها الفريق في الدوري الانجليزي.

بيب جوارديولا يسعى لعودة صدارة الدوري الانجليزي امام ارسنال:


وتسعى كتيبة بيب جوارديولا في تضييق الخناق على صدارة الدوري الانجليزي أمام فريق ارسنال المتصدر اليوم في المباراة التي تجمع الفريقين في الجولة الثانية عشر ليعود الفريق لصدارة ترتيب البريميرليج والحفاظ على لقب الدوري الانجليزي للعام الثالث على التوالي.

القنوات الناقله لمباراة ارسنال ومانشستر سيتي في البريميرليج:

حصلت مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية على حقوق بس مباريات الدوري الانجليزي الممتاز مباراة مانشستر سيتي أمام آرسنال على بي ان سبورت 2 hd في التاسعة والنصف مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وارسنال في كاس الاتحاد

جدير بالذكر أن نجح فريق مانشستر سيتي في الفوز على مضيفه أرسنال في بطولة كأس الإتحاد بهدف نظيف ليودع فريق الجانرز البطولة من الدور الرابع لكن اليوم تختلف الحسابات الفنيه للمباراة بين بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي وتلميذه مايكل ارتيتا المدير الفني لفريق أرسنال وتنتظر الجماهير العاشقة للدوري الإنجليزي نتيجة تلك المباراة الحاسمه لصراع صدارة الدوري الإنجليزي.