بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

”ميثانكس مصر” تفوز بجائزة التميز في السلامة في إيچيبس 2023

شركة ميثانكس
رامي علام -

فازت شركة ميثانكس مصر بجائزة التميز في مجال السلامة في حفل توزيع جوائز إيجيبس العالمية للإستدامة في مجال الطاقة تقديرًا لجهودها في قيادة تطوير إطار عمل لإدارة سلامة العمليات لقطاع النفط والغاز والبتروكيماويات المصري بالشراكة مع الشركات القابضة في القطاع بما يتماشى مع رؤية وزارة البترول والثروة المعدنية لتحديث الصناعة.

وتستهدف فئة "أفضل مشروع سلامة لهذا العام" في إيجيبس تكريم أهم المشاريع التي تم إنجازها في مجال السلامة في قطاع النفط والغاز والطاقة خلال الفترة من 2020-2022. قام أعضاء لجنة تحكيم جوائز إيجيبس للإستدامة في الطاقة باختيار ميثانكس كأحد المرشحين للتصفيات النهائية لهذه الجائزة في نوفمبر الماضي.

قال محمد شندي، العضو المنتدب لشركة ميثانكس مصر معلقاً على هذه الجائزة، "أشعر بالفخر والامتنان لقادة الصناعة وكوادرها الذين يمثلون جزءًا من رحلتنا الاستثنائية. إن هذا التكريم يعكس النجاح الناتج عن تعاوننا مع شركات القطاع القابضة، أعضاء اللجنة المصرية العليا لإدارة سلامة العمليات وهم: الهيئة المصرية العامة للبترول والشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات (إيكيم) والشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس) وشركة جنوب الوادي المصرية القابضة للبترول؛ وذلك تنفيذًا لإستراتيجية التحديث التي وضعتها وزارة البترول والثروة المعدنية المصرية. هذا الإنجاز يمهد الطريق لتطبيق إدارة سلامة العمليات وسلامة الأصول في جميع الصناعات التحويلية والعملية في مصر".