بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

موقف ”الونش” من اللحاق بماراة المريخ السوداني في دوري الأبطال

محمود حمدي الونش
أحمد مناع -

شهدت التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، مشاركة محمود حمدي "الونش" مدافع الأبيض ومنتخب مصر، بصورة كاملة، ضمن الاستعدادات لمواجهة المريخ السوداني المقبلة في دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

وشارك "الونش"، في الحصة التأهيلية والفقرة الخططية، بجانب التقسيمة الفنية بشكل كامل، بصحبة مجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة سموحة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأنهى محمود حمدي "الونش" المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له خلال الأيام الماضية عقب عودته من قطر، وذلك بعد تماثله للشفاء بشكل نهائي من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية في وتر الخلفية وخضع على إثرها لعملية جراحية ناجحة في إنجلترا.

موعد مباراة الزمالك ضد المريخ السوداني:

ويستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فريق المريخ السوداني، يوم 17 من شهر فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2022-2023.

ويسعى لاعبي الزمالك لتصحيح المسار، وتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط أمام نظيره السوداني، في المباراة المقبلة، من أجل عودة الثقة بين اللاعبين والجهاز الفني، بعد تدهور النتائج التي كان يعاني منها الأبيض خلال الفترة الماضية.