بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مع اقتراب الشهر الكريم... إقبال كبير من المواطنين على معارض أهلا رمضان

أهلا رمضان
محمد عبد الحميد -

شهدت منافذ بيع السلع المخفضة في محافظة القليوبية "أهلاً رمضان"، إقبالاً كبيرًا من المواطنين بسبب انخفاض الأسعار عن السوق بنسب تتراوح بين 25 و30%.

وتشتمل المعارض على جميع المنتجات التي يحتاج إليها المواطنون، بتخفيضات تصل إلى 30% عن السوق المحلية.

يأتي ذلك، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتكليف من مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بإقامة معارض «أهلا رمضان» قبل شهر رمضان بوقت كاف، لضمان توافر جميع السلع الأساسية التي يحتاجها المواطنون بأسعار مخفضة، لمحاربة الغش التجاري ومنع احتكار أو إخفاء السلع الغذائية ومواجهة ارتفاع الأسعار.

قال أحمد يونس أحد تجار معرض أهلا رمضان: إن جميع المنتجات والسلع الإستراتيجية متوافرة للجمهور مثل الزيوت والأرز والسكر، وأن الأسعار مناسبة للجميع، وأن إقبال المواطنين علي المعرض كبير للغاية.

كما حرص على التوجه بالشكر للمسئولين علي معرض أهلا رمضان، كما توجه بالشكر لوزارة الداخلية على دعمها للمعرض ووقوفها في صف محدودي الدخل.

ومن جانبه أضاف محمود مصطفي أحد تجار اللحوم في معرض أهلا رمضان: أن الأسعار في متناول جميع المواطنين ويوجد جميع منتجات اللحوم اللازمة للمواطنين وبأسعار مخفضة عن الخارج بشكل كبير وأن المواطنين مقبلون بشكل كبير مع اقتراب شهر رمضان الكريم.