بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

زين العابدين خليفة يشيد بالمؤسسة العلاجية فى الرعاية الطبية ومتابعة المرضى

زين العابدين خليفة
رامى علام -

وجه المستشار الإعلامي زين العابدين خليفة رسالة شكر وحب وامتنان إلى مستشفى مبرة المعادى والمؤسسة العلاجية لما قامو به من مجهود وإهتمام طبي أثناء علاجه من وعكة صحية مفاجأة.

وقد عانى خليفة من وعكة صحية مفاجأة أدت إلى توجهه العاجل إلى مستشفى مبرة المعادى ومنذ أن استقبلوه بالمستشفى لاقى إهتمام طبي كبير ورعاية طبية شاملة واحترافية من الطاقم الطبي بالمستشفى من فحوصات وتحاليل وأشعات وعلاجات للتخفيف من ألم الوعكة الصحية التى أصابته فجأة.

وعبر إتصال هاتفى مع المستشار الاعلامى زين العابدين قد أشاد بدور المستشفى من المدير وطقم الأطباء والتمريض والفنيين بالإهتمام والرعاية الكاملة الشاملة من حيث الفحوصات والعلاجات وقد تحسنت حالته الصحية فى وقت قياسي بفضل الله.

وقال خليفة إن مستشفى المبرة بالمعادى تضم أسرة متكاملة واستشعرت انى أصبحت من ضمن هذه الأسرة حتى تحسنت حالتى الحمدلله، كما أشاد بدور الإدارة والأطباء وفريق التمريض والفنيين بتشخيص حالته فورا والتعامل بأقصي سرعة فى العلاج المناسب حتى شعرت بتحسن والحالة الصحية إستقرت بفضل الله ثم بفضل أسرة مستشفى مبرة المعادى وأوجه لسيادتهم كل الشكر والإمتنان والحب على دورهم واهتمامهم ورعايتهم منذ اللحظة الأولى من وجودى بالمستشفى .

وأثناء الإتصال الهاتفى أشار خليفه إلى أحدث التقنيات الفنية بالمستشفى والأجهزة الطبية الحديثة وتوفير العلاجات المناسبة والرعاية الشاملة والتعامل بدرجة خمسة نجوم مع كل نزلاء المستشفى والدور الإنسانى قبل الطبي لفريق العمل بالكامل وشكر خاص وجهه خليفه إلى رؤساء المؤسسة العلاجية في نهاية حديثه.