بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

«جروب الماميز» يتخطى المليون ونصف جنيه إيرادات

جروب الماميز
مريم صالح -

يواصل فيلم «جروب الماميز» الذي يعتمد على البطولة النسائية لثلاث نجمات هن روبي ويسرا اللوزي ودارين حداد تحقيق إيرادات جيدة بشكل يومي ضمنت له التواجد في وسط قائمة الإيرادات.

وحقق الفيلم الذي يواجه منافسه شرسة مليون ونصف جنيه منذ طرحه وحقق أمس 66 ألف جنيه ، ومازال العمل يحاول يثبت تواجده يوميا بين باقي الأفلام المعروضة والتي بها نجوم شباك معروفين مثل محمد هنيدي ورامز جلال.

تدور أحداث فيلم جروب الماميز في إطار كوميدي حول 3 أمهات من خلفيات اجتماعية مختلفة، يواجهن أزمة في التعامل مع أبنائهن في المراحل التعليمية المختلفة، ليقررن الهروب من المسئوليات الملقاة على عاتقهن.

"جروب الماميز" من بطولة روبي ويسرا اللوزي ودارين حداد ومحمد ثروت ومحمود حافظ وحازم ايهاب وتأليف إيهاب بليبل وغاده عبدالعال وإنتاج محمد رشيدي رشيدي برودكشن وإخراج عمرو صلاح والذي من المقرر طرحه للجمهور بجميع الدول العربية وأوروبا وأمريكا وكندا يوم 9 فبراير الجاري.

والفيلم هو العمل السينمائي الثاني للفنانة روبي منذ بداية 2023، حيث يعرض لها فيلم «شلبي» للمخرج بيتر ميمي، والذي تشارك في بطولته مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، وتجاوزت إيراداته الـ 7 ملايين جنيه منذ بداية عرضه في 4 يناير الجاري.