بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

عائلتي محاصرة تحت الأنقاض.. ممثلة تركية شهيرة تستغيث بسبب الزلزال

زلزال تركيا
إيمان حمدى -

طالبت الممثلة التركية ميليسا آصلي باموك الجهات المعنية بمساعدة عائلتها التي تحاصر تحت الانقاض بسبب الزلزال في انطاكيا، وأشارت الى ان جدتها تصارع المرض وليس بمقدرتها السير مع خالتها.

الجدير ذكره أن زلزالا قويا ضرب تركيا وسوريا، وسبب العديد من الكوارث، كما شعر به أيضاً أهل لبنان والأردن وفلسطين، اذ تسبب بدمار في سوريا، وانتشرت صور كثيرة توثّق ذلك.

بيتي وقع .. فنانة شهيرة تعلن انهيار منزلها في الزلزال

كشفت الممثلة السورية سهر أبو شروف عن انهيار منزلها في مدينة حلب، جراء الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا.

وكتبت أبو شروف عبر حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي «الحمدلله، قدر الله وما شاء فعل، سقوط بيتنا بحلب بعد ما كنت ناوية بالأيام أصلح الأضرار فيه بفعل الحرب».

زلزال سوريا :

واستيقظ العالم على كارثة وصفت بالأسوأ منذ عام 1999، البداية كانت في تركيا حيث ضربها زلزال قوي، وقدر المعهد الأمريكي لرصد الزلازل قوته بـ7.7 درجة على مقياس ريختر، وامتد تأثيره إلى سوريا.

روت الفنانة مادلين طبر تفاصيل صادمة عن زلزال لبنان، وشاركت متابعيها الكارثة التي تمر بها من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ونشرت الفنانة مادلين طبر مستغيثة، تصف حالة ابنتها وعلقت: "ربنا يلطف بلبنان بلدي وأهله كإنه ناقصنا مصايب".

مادلين طبر تعتذر عن المشاركة بمسلسلي أم البنات وتعويذة رشيدة

اعتذرت الفنانة مادلين طبر، عن المشاركة في عملين دراميين وهما ام البنات تعويذة رشيدة.

وقالت على صفحاتها الاجتماعية انه موسم الاعتذارات عندي، اعتذرت عن ام البنات للمنتج محروس المصري اخراج عبد العزيز حشاد.

واعتذرت أيضا عن بطولة بطولة تعويذة رشيدة بدور رشيدة للمنتج والمخرج حاتم صلاح؛ لانى مش هاجي على نفسي باي حاجه فنيه مش مكتملة العناصر اخراجا نصا انتاجا كاست ممثلين ومعنويا وماديا التوليفة كلها، ان لم تكتمل من وجهة نظري، فالأفضل مع كل الاحترام الانسحاب .. تاريخي بيكفيني".