بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

لمدة 3 أيام.. غلق جزئي بميدان الرماية لربط محطة كهرباء محولات المنصورية

تحويلات مرورية
فاطمة الدالى -

قالت محافظة الجيزة، إنه في إطار استكمال تنفيذ أعمال حفر لمد كابلات كهرباء جهد (66) لربط محطة كهرباء محولات المنصورية بمحطة كهرباء محولات هضبة الأهرام ( 1-2 ) وتغذية المتحف المصرى الكبير ومحطة مترو أنفاق الرماية والشبكة القومية للمنطقة تحديداً بميدان الرماية، سيتم غلق جزئى بميدان الرماية ( بداية طريق الفيوم) وذلك لمدة 3 أيام.

وأشار بيان المحافظة اليوم الخميس، إلى أن الغلق سوف يبدأ من 12 صباح اليوم الأحد المقبل، وحتى الساعة الخامسة صباح يوم الثلاثاء، الموافق ۲۰۲۳/۲/١٢ على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعه مع ترك عدد (3) حارات مرورية دون تعطيل الحركة المرورية.

وكلف أحمد راشد محافظ الجيزة، رئيس حى الهرم بالمتابعة الميدانية للأعمال والتنسيق مع الشركات المنفذة لرد الشئ لأصله عقب انتهاء الأعمال وتسهيل الحركة المرورية.

ولفتت المحافظة إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع اللوحات الإرشاديه الخاصه بمسار الأعمال وكذا وسائل الأمن الصناعى من كشافات إضاءة و الطواحين الضوئية و الحواجز الفسفورية بمحيط منطقة الأعمال بالكامل، لضمان أمن وسلامة المواطنين وتوعيتهم وإرشادهم كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمه لتسيير الحركة المرورية.