بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

فريق الهوكي بنادي مصنع الطائرات يفوز ببطولة الدوري الممتاز

فريق الهوكي بنادي مصنع الطائرات يفوز بالدوري الممتاز
محمد أبو سريع -

إنجاز جديد لفريق الهوكي بنادي مصنع الطائرات «الهيئة العربية للتصنيع» تحت رئاسة اللواء ياسر عدلي رئيس مجلس إدارة نادي مصنع الطائرات، وحقق الفريق الأول للهوكي الحاصل على النسخة الأخيرة من بطولة أفريقيا للأندية التي كانت قد أقيمت بغانا العام الماضي إنجازًا جديدًا بفوزه ببطولة الدوري العام المصري هذا الموسم بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الشرقية بنتيجة 5/3 .
جدير بالذكر أن فريق هوكي الناشئين بالنادي قد حصدوا كل البطولات التي أقيمت هذا العام لكل الفئات العمرية وهو ما يعد انجازا جديدا يضاف إلى التاريخ المليء بالانجازات للكابتن مصطفى محمد العسقلاني المشرف العام على لعبة الهوكي بالنادي والمدير الفني للفريق الأول .

ومن جانبه يقول الكابتن محمد الدش المدرب العام للفريق إن روح الإيمان بقيم التعاون والعمل الجماعي المشبع بالمحبة هي السبب الحقيقي وراء نجاحات هذا الفريق .
وقد وجه الكابتن خالد زكي مدرب حراس المرمي والإداري محمد درويش شكرهما العميق لكل اللاعبين الذين أثبتوا أنهم رجال يعتمد عليهم في كل المواجهات التي خاضوها .
وعلى الرغم من فوز الفريق بالنسخة الأخيرة من بطولة إفريقيا للأندية العام الماضي في غانا وبطولة الدوري العام هذا الموسم إلا أن الفريق يمكن ألا يشارك في بطولة إفريقياهذا العام لأسباب مادية تتعلق بترشيد النفقات .