بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

‎حقيقة تعدي باسم سمرة بالضرب على محمد رضوان

محمد رضوان وباسم سمرة
مريم صالح -

أكد الفنان محمد رضوان، أن الفنان باسم سمرة لم يتعد عليه بشكل حقيقي ولكنه كان أثناء تصوير أحد المشاهد ضمن أحداث مسلسل "بابا المجال".

وقال محمد رضوان، في تصريحات صحفية :"كان فيه مشهد باسم سمرة بيضربني فيه فعلا ولكن ده شغل ميعملش اي خلاف بينا".

مصطفى شعبان وبابا المجال:
مصطفى شعبان اختار مسلسله "بابا المجال" بعد عناية شديدة خاصة أنه حقق نجاحا كبيرا من خلال مسلسله الأخير "دايما عامر" والذى حقق نجاحا كبيرا عند عرضه فى رمضان الماضى.

وينافس مصطفى شعبان بمسلسل "بابا المجال" فى رمضان القادم من خلال شخصية جديدة ومختلفة عن الأعمال السابقة شخصية تاجر قطع غيار سيارات، بدأ مهنته منذ الصغر وتميز في عمله حتى أصبح على القمة، وأحد أقوى التجار في منطقته، وهو ما يجعله يدخل في صراعات مع من حوله، وكل ذلك في إطار درامي لا يخلو من الإثارة والأكشن حيث يدخل فى صراع مع باسم سمرة الذى ينافسه بقوة فى مجال قطع غيار السيارات.

ويشارك مصطفى شعبان فى بطولة المسلسل كل من ياسمين رئيس، سوسن بدر، باسم سمرة، جومانا مراد، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، فرح يوسف، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك وإخراج أحمد خالد موسى.

ويتعاون مصطفى شعبان للمرة الثانية مع كل من المخرج أحمد خالد موسى وياسمين رئيس وذلك بعد مشاركتهما فى مسلسل "ملوك الجدعنة" والذى حقق نجاحا كبيرا عن عرضه فى رمضان قبل الماضى.