بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

لليوم الثاني.. تفاعل شعبي واسع مع هاشتاج «مصر والسعودية واحد».. ومغردون يشيدون بالعلاقات بين البلدين

مصر والسعودية
ايه أحمد -

تواصل لليوم الثاني على التوالي التفاعل الجماهيري القوي مع هاشتاجات تجسد علاقات الحب والتقدير التي تربط مصر والسعودية حيث قال مواطنون سعوديون ومصريون إن ما يربط بين البلدين من علاقات وأواصر تضرب في عمق التاريخ، تمثل نموذجا يحتذى للعلاقات التي تجمع بين أشقاء.

تحت عنوان مصر والسعودية واحد، غرد رواد التواصل الاجتماعي من البلدين في حب مصر والسعودية وأكدوا أن ما يربط بين البلدين أكبر من أي شائعات أو محاولات للنيل من هذه العلاقة.

وغردت ريري مهنا، "إن منصات الخونة تروج إشاعات عن العلاقات بين مصر والسعودية للنيل من العلاقة بين البلدين.. اللى بيحتقر الخونة يوقع تحيا مصر والسعودية".

ووجه أحمد الغندور، رسالة عبر حسابه قائلا: «لكل حاقد ولكل إخواني.. مصر والسعودية واحد.. تحيا مصر.. تحيا السعودية.. تحيا مصر والسعودية».

فيما قال محمد طه: «مصر والسعودية واحد.. صراحة وإحقاقا للحق السعودية والإمارات والكويت والبحرين كانوا سندا لمصر طوال السنوات الماضية حتى منّ الله علينا بعودة الأمن مرة أخرى ومهما حصل يجب ألا ننسى أن الكل يعلم بالمتربصين ومشعلي الفتن ولكن الشعب السعودي له معزة خاصة في القلب».

وقال منذر آل الشيخ مبارك: «هاشتاج جميل أطلقه أهلنا في مصر ردا على كل حالم أو ساع لشرح العلاقة بين جناحي الأمة السعودية – مصر – واحد».

وتابع قائلا: «هاشتاج أطلقه أهلنا في مصر فيه صور تحمل رسائل مودة ردًا على حملة الإخوان المسعورة وهدما لأمنيات كودراهم مصر والسعودية إيد واحدة».