بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

السلامة أولاً شعار ترسله القابضة لأبنائها العاملين بمشاركة أسيوط وسوهاج وقنا

جانب من اللقاء
هانى عبد اللطيف -

استضافت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة سوهاج برئاسة المهندس محمد صلاح عبد الغفار ومجموعة العمل بها الدكتور المهندس أحمد معوض نائب رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى والمهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه أسيوط والمهندس رجب عرفة خليل رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة قنا على هامش تفقده لعدد من محطات ومشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة سوهاج .
استعرض المهندس على الشرقاوى رئيس شركة مياه أسيوط وفريق العمل المرافق له، أهم إنجازات الشركة وأهم إنجازات المبادرة الرئاسية حياة كريمة التي تمكنت المبادرة الرئاسية من تحقيقها وإحداث طفرة بقطاعي المياه والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد .
أوصى الدكتور أحمد معوض بضرورة الاهتمام بسلامة وصحة العاملين باعتبار ان السلامة والصحة المهنية هو الشعار الذى تحتمه بيئة العمل بقطاعي المياه والصرف الصحي.
وأكد ضرورة حصر الاحتياجات الفعلية للعاملين بكل شركة من الشركات التابعة للتنسيق مع مراكز التدريب واستقطاب الكفاءات التدريبية في ها المجال لتدريب العاملين والارتقاء بالمستويات المهنية التي تمكنهم من الحفاظ على سلامتهم وأمنهم من أي أخطار قد تلحق بهم في بيئة العمل.