بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

رودريجو : متحمس جداً لمواجهة الأهلى .. أريد الفوز بهذا اللقب

 رودريجو - لاعب ريال مدريد
أحمد مناع -

أكد رودريجو جوس، لاعب ريال مدريد الإسبانى، أنه لا يطيق الانتظار لخوض مواجهة الأهلى، المقرر لها فى التاسعة من مساء الأربعاء المقبل، على ملعب "الأمير مولاي عبد الله"، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية التى تستضيفها المغرب، حتى الحادي عشر من شهر فبراير الجاري.

وقال رودريجو فى حواره للموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عن مونديال الأندية "أنا متحمس جدًا للعب، لا أطيق الانتظار حتى يبدأ الدور نصف النهائي، ويبدأ النهائي. أنا حقا أريد أن أفوز بهذا اللقب".

وأضاف نجم ريال مدريد "اللقب العالمي يعني الكثير بالنسبة لي، إنها واحدة من المسابقات التي طالما حلمت باللعب فيها، كوني برازيليًا وأعرف حجم هذه البطولة".

وأوضح "لذا فإن هذا يعني الكثير بالنسبة لي ولعائلتي ولكل من يعرفني ويعرف كم أنا متحمس للعب في هذه المسابقة"، مضيفا "كما قلت أنا برازيلي وهو بالنسبة لنا لقب مهم حقًا، أحد أكبر الألقاب، لذلك أريد حقًا هذه البطولة في سيرتي الذاتية".

وكان الأهلى قد تأهل إلى نصف نهائي مونديال الأندية، بعد فوزه فى ربع النهائي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، بهدف نظيف، بينما يخوض ريال مدريد مباراته الأولى فى البطولة.

وجدير بالذكر أن الفائز من مواجهة الأهلى وريال مدريد، سوف يواجه الفائز من المواجهة الأخرى بين الهلال السعودى وفلامنجو البرازيلى فى المباراة النهائية، يوم السبت المقبل.