بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

جينفير لوبيز تعرض منزلها للبيع بـ42 مليون دولار.. ”يضم بحيرة وشاطئا خاصا”

منزل جينفير لوبيز
كتبت - ايمان حمدى -

أدرجت جينيفر لوبيز، رسميًا منزلها المكون من تسع غرف نوم في لوس أنجلوس، للبيع مقابل 42.5 مليون دولار بعد سبع سنوات من شرائها للمنزل مقابل 28 مليون دولار.

مواصفات المنزل

تم تجهيز منزل Bel Air ببحيرة وشاطئ خاصين ومسرح سينما داخلى ومسبح لا متناهى وجيم و13 حمامًا، وقد تبحث لوبيز، عن عقارات أكبر وأفضل بعد زواجها من بن أفليك في يوليو الماضى، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. واشترت لوبيز العقار المذهل الذي تبلغ مساحته ثمانية أفدنة لأول مرة في عام 2016 من الممثلة سيلا وارد وزوجها رجل الأعمال هوارد شيرمان، ويغطى المنزل الضخم ما يقدر بـ 14000 قدم مربع.

بالإضافة إلى البحيرة والشاطئ الخاص والدش في الهواء الطلق، يأتي المنزل مع أراضى واسعة تحتوى على كوخ للضيوف ومساحة خضراء، ويمكن للمدرج الخارجي أن يستوعب ما يصل إلى 100 شخص.

في إحدى الصور التي تعرض الجزء الداخلي للمنزل، تصطف جدران المسرح الداخلي بملصقات أفلام من بطولة لوبيز وأفليك والثنائى معًا.

في المنزل الرئيسي، يحتوى المنزل على مدفأة كبيرة وبار ومكتبة وغرفة ترفيه رئيسية مذهلة ذات أسقف عالية، وتتميز الملكية، بطراز "الريف الفرنسي" الذى يمزج بين عناصر الحجر والخشب.

هناك مساحة كبيرة للطهي وتناول الطعام حيث يحتوي المنزل الرئيسى على غرفة طعام رسمية ومطبخ ضخم، مع منطقة إفطار مبنية ومدفأة حجرية، وجميع الغرف داخل المبنى الضخم مفتوحة أيضًا على شرفات كبيرة.