بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

« نقابة الصحفيين » تكرم المبدعين الصغار فى موهبة ”الفن والرسم” (صور)

جانب من تكريم الطالبة مريم أحمد موسي الضبع
نجلاء خيرى -

أختتمت نقابة الصحفيين اليوم الأحد، ورشة عمل الدورة التدريبية المقدمة بعنوان " مهارات فن الرسم"، التى نظمتها لجنة تطوير المهن والتدريب برئاسة الكاتب الصحفي حماد الرمحى، والتى قام فيها بتدريب الطلاب الأستاذ صفوت أحمد طاهر.

الطالبة المبدعة مريم أحمد موسى الضبع



حيث تم تكريم الطلاب وتقديم شهادات التفوق لهم فى مهارات وفنون الرسم المختلف من بورترية، ورسم أشخاص، ورسم الطبيعة الحية، وأيضا رسم الكاريكاتور وغيرها من الفنون المختلفة.

كما حصلت الطالبة " مريم أحمد موسى الضبع" على شهادة الإبداع لتفوقها فى فنون الرسم المختلفة بورشة التدريب، كما أشاد لها أستاذ تدريب فن الرسم والإبداع الأستاذ صفوت أحمد طاهر.

ويتقدم اولياء الامور، بالشكر والتقدير لنقابة الصحفيين على إتاحة الفرصة لأبناء الصحفيين المبدعين الصغار لتقديم مهاراتهم وإبرازها وتنميتها بالشكل اللائق، كما يتوجهون بالشكر والتقدير للأستاذ حماد الرمحى السكرتير العام المساعد رئيس لجنة التدريب، والأستاذ صفوت أحمد طاهر الصحفي بقسم المعلومات بدار الهلال والمحاضر لأبناء الصحفيين، والحاصل على بكالوريوس الفنون التطبيقية، وذلك على مجهوداته المتميزة مع جميع الطلاب، مع أطيب التمنيات للجميع بالتوفيق وتقديم المزيد من العمل الرائع.