بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

قبل مواجهة الأهلي.. ريال مدريد يخسر أمام مايوركا بالدوري الاسباني

ريال مدريد ومايوركا
سعد صديق -

تلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، هزيمة قاسية، أمام نظيره فريق مايوركا، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب "إيبيروستار"، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني 2022-2023.

وانطلقت صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة بتوقيت أبو ظبي.


أحداث مباراة ريال مدريد أمام مايوركا بالدوري الإسباني

احرز فريق مايوركا هدف مبكر أمام ريال مدريد، عن طريق ناتشو لاعب الملكي بطريقة عكسية، في مرمي حارس فريقه أندريه لونين، في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول.

وبعد الهدف، استحوذ فريق ريال مدريد على مجريات اللقاء بشكل كامل طوال أحداث الشوط الأول.

وحاصر الميرنجي لاعبي مايوركا أمام منطقة جزاءهم لكن لم ينجحوا في هز شباك أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 60 من عمر المباراة، أضاع أسينسيو ركلة جزاء لريال مدريد، تصدي لها رايكوفيتش حارس مرمي مايوركا.

وسبق وأن تعرض تيبو كورتوا حارس مرمي ريال مدريد، لإصابة خلال عمليات الإحماء قبل إنطلاق المباراة، ليشارك لونين بدلًا منه في المباراة.

وكان ريال مدريد قد دخل اللقاء بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمي: لونين.
خط الدفاع: كامافينجا - روديجر - ناتشو - كارفاخال.
خط الوسط: سيبايوس - تشواميني - فالفيردي.
خط الهجوم: فينيسيوس - رودريجو – أسينسيو.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

وبهذه الخسارة تجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 45 بالمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما ارتفع رصيد مايوركا للنقطة 28 في المركز العاشر.


وتعد هذه المواجهة هي الأخيرة للميرنجي قبل مواجهة النادي الأهلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية موسم 2022، والمقامة بمدينتي طنجة والرباط بالمغرب، خلال الفترة من 1 حتي 11 فبراير الجاري.

وتنطلق صافرة بداية المباراة يوم الأربعاء المقبل الموافق 8 من شهر فبراير 2023، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "طنجة".