بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مؤلف فيلم المطاريد: عالم كرة القدم اتاح لى فرصة توصيل رسالتى

صلاح الجهينى مع إياد نصار وأحمد حاتم
إيمان حمدي -

كشف المؤلف صلاح الجهينى عن تفاصيل تقديمه فيلم “المطاريد” الذى يقوم ببطولته أحمد حاتم وتارا عماد واقتحامه عالم كرة القدم.

وقال صلاح الجهينى : “أرى أن عالم كرة القدم يخدم اكثر الهدف او الرسالة التى ارغب فى تقديمها خلال هذا العمل وهو الوصول الى الطموح وتحقيق النجاح الجماعى”.

واوضح صلاح الجهينى : ان عالم كرة القدم أفضل مجال يمكن ان يحقق لى الهدف المرجو منه وتحقيق الرسالة التى أرغب فى توصيلها من خلال هذا العمل.

قصة فيلم المطاريد

وتدور أحداث المطاريد في إطار كوميدي حول صلاح (أحمد حاتم) الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم، ليجد نفسه متورطاً مع هذا النادي في العديد من المشاكل. والفيلم من إخراج ياسر سامي وتأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، منتج منفذ محمد نصّار.

ويشارك في بطولة الفيلم أحمد حاتم وإياد نصّار وتارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود السويسي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى.

وكان قد كشف الفنان أحمد حاتم عن الأسباب التي حمسته للتواجد في فيلم المطاريد الذي يعرض حاليا في السينمات.

وأعرب في البداية عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها على العمل، وقال في تصريحات ل"صدى البلد": العمل مختلف وبه بعض التفاصيل الجديدة، وانا احب هذه النوعية من الأعمال الكوميدية، والاي لاتقدم كثيرا وانا احاول ان احافظ عليها.