بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

وولفرهامبتون ضد ليفربول.. محمد صلاح يقود التشكيل المتوقع للريدز

محمد صلاح
سعدصديق -

يلتقى فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مع نظيره وولفرهامبتون، في المواجهة المقرر إقامتها فى تمام الخامسة مساء السبت، على ملعب مولينيو ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد ليفربول في المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 29 نقطة، فيما يأتي فريق وولفرهامبتون بالمركز السابع عشر برصيد 17 نقطة.

ونشر موقع "whoscored" العالمى، التشكيل المتوقع للريدز أمام وولفرهامبتون والذى شهد تواجد النجم المصرى محمد صلاح فى خط الهجوم بجانب الثنائى نونيز وجاكبو.

وجاء تشكيل ليفربول المتوقع كالتالى..

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ماتيب، جوميز، روبرتسون، ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، كودى جاكبو.

وولفرهامبتون ضد ليفربول

تراجع فريق ليفربول بشكل مُذهل فى بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، حيث هبط للمركز التاسع برصيد 29 نقطة، من 8 انتصارات و5 تعادلات و6 هزائم على الترتيب، ليفقد بشكل مؤكد فرصة المنافسة على لقب البريميرليج هذا الموسم.

ودع فريق ليفربول بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي 2-3 بدور الـ 16، ليفقد فرصة المنافسة على بطولة أخري هذا الموسم.

وفقد فريق ليفربول فرصة الحصول على بطولة ثالثة هذا الموسم، بعد الخسارة أمام برايتون 1-2 ووداع كأس الاتحاد الإنجليزي من دور الـ 64.