بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

”مشوار الونش” الحلقة الأخيرة.. حسن يكتشف تورط كاميليا فى محاولة قتله

 مشوار الونش
كتبت - سالى البرعى -

شهدت الحلقة الـ 45 والأخيرة من مسلسل "مشوار الونش" العديد من الأحداث التوضيحية لما حدث لحسن الونش "محمد رجب" خلال الفترة الماضية، حيث أخبره صلاح "محمود عبد المغني" أن زوجته كاميليا "دانا حلبي" هي السبب فيما حدث له خلال الفترة الماضية.

وأخبره صلاح أن كاميليا هي من ورطته في هذه اللعبة لأخذ ماله، وهي التي أدخلت نوارة من جديد إلى حياته لتربكه، ويفعل لها ما تشاء، وعندما قررت نوارة الابتعاد عن طريقهم بدأت التفكير في التخلص منها، بالإضافة إلى أنها السبب في محاولة قتله المرة السابقة، مضيفًا أن نوارة كشفتهم في النهاية بعد خطف ابنها، فقررت كاميليا التخلص منها ومن حسن، ولكن عندما حاول صلاح قتل نوارة أصاب كاميليا وماتت.

يصدم حسن فيما يسمعه من صلاح، لكنه يقرر تجاهل كل ذلك من أجل ابنته، ويذهب هو وابنته لي لي، إلى منزل نوارة لرؤية ابنه، لتخبره نوارة أنها تحبه وأنها أسمت ابنها حسن على اسمه، كما تخبره أنها سجلت المحل الخاص بها هو الآخر باسمه لأنها من أمواله، وأنها لا تريد سواه.

وتنتقل نوارة "ميرهان حسين" للعيش فى منزل حسن برفقته ابنها وابنته لي لي، ولكن يخفي حسن عن ابنته حقيقة والدتها، ويخبرها أنه كان يحبها وأن تدعي لها، وتنتهي أحداث الحلقة والمسلسل باحتفال لي لي بعيد ميلاد حسن الصغير ابن نوارة.

عرض مسلسل "مشوار الونش" خلال الفترة الماضية عبر شاشة قناة "الحياة"، وهو مكون من 45 حلقة، وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين، ويقوم الفنان هيثم نبيل والفنان عمر كمال بغناء تتر العمل.