بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

سحر صدقي تهنىء اشرف رشاد بكتاب ” حكاوى السياسيه”: سياسي محنك وأديب من طراز فريد

جانب من التهنئة
عوض العدوى -

تقدمت النائبه سحر صدقي عضو مجلس النواب بالتهنئة الي المهندس اشرف رشاد الشريف زعيم الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن والأمين العام للحزب بمناسبة توقيع كتابه " حكاوي السياسية" واكدت أن اليوم شهد ميلاد اديب كبير سطر بقلمة فنون السياسية.

واضافت صدقي في تصريحات للمحررين البرلمانيين، أننا نواب وشعب قنا فخورين بابن الصعيد الذي استطاع أن يؤكد أنه كما هو سياسي محنك فهو اديب من طراز فريد ، وان معجون بتراب هذا الوطن الذي خرج قامات كبيره في الفكر والادب لينضم رشاد كتيبة الكتاب من أوسع الأبواب بحكمته وانسانيته التى أبهرت الجميع.

وتابعت صدقي ان رشاد حقق معادلة جديدة في عالم السياسيه أراد أن ينقلها لشباب المستقبل لينهلوا منها وتكون نبراس ينير لهم الدرب في ممارسة السياسة والعمل بها.

ولفتت صدقي أن " حكاوى السياسه " كشفت عن مهارات فنية رائعة عنوانها شاب مخلص لوطنه خط بقلمه تجارب ، اكدت أن مصر زاخرة بابنائها المخلصين ليكونوا وقود للجمهورية الجديده التي أطلقها الرئيس السيسي وحلم بها جموع المصريين .

وتقدمت سحر صدقي بالتهنئة الي جموع أعضاء حزب مستقبل وطن بابنهم النابغ فهنيئا لمستقبل وطن بزعيم الأغلبية النائب اشرف رشاد الشريف.