بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

على الشاشة والحقيقة.. نجمات وأزواجهن في دراما رمضان 2023

ياسمين والعوضي - نيللي وهشام - ويزو وشريف
إيمان حمدى -

تشهد دراما 2023 عددا من الظواهر الفنية ، حيث من المقرر أن يتواجد عدد من الثنائيات فى هذا الشهر الكريم على شاشة التليفزيون ، ولكن هذا العام ستكون الثنائيات بشكل مختلف ، حيث يجتمع على الشاشة عدد من الفنانات وأزواجهن فى اعمال درامية .

الطريف فى الأمر أن بعضهن ستظهرن فى شخصية زوجاتهن على الشاشة كما الحال فى الواقع ، وفى السطور التالية نرصد هولاء .

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي :

من الثنائيات التى سوف تظهر على الشاشة هذا العام كل من الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي ، حيث يشاركان فى مسلسل ضرب نار ، والمقرر ان تظهر ياسمين عبد العزيز فى هذا العمل فى دور زوجة أحمد العوضي كما فى الواقع ، وهو الامر الذى سبق وان قدموه معاً فى مسلسل “ اللي مالوش كبير ” العام قبل الماضي .

مسلسل "ضرب نار" بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، ماجد المصرى، مها نصار، سهير المرشدى، دنيا المصرى، هدى الاتربى، أحمد غزى، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، والعمل تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نيللي كريم وهشام عاشور :

من المقرر ان يلتقي الزوجان فى مسلسل عملة نادرة والذى ضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم الفنانة نيللي كريم، جومانا مراد، وجمال سليمان، وكمال أبورية،و أحمد عيد،و فريدة سيف النصر،و ندى موسى،و محمد لطفي، ومريم الخشت، ومحمد فهيم، ورمزي العدل،و هشام عاشور،ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل.

كما سيظهر هشام عاشور فى شخصية زوج نيللي كريم فى عمل فنى أخر وهو مسلسل “ روز وليلي ” ، والمقرر عرضه خلال الفترة القادمة .

نيللي كريم وهشام عاشور

ويزو وشريف حسني :

الأمر أيضا سيتكرر مع كل من شريف حسني وزوجته الفنانة ويزو ، حيث سظهر الثنائي فى دور زوجان ضمن أحداث مسلسل “ رمضان كريم 2 ” ، والذى يشارك فى بطولته كل من سلوي عثمان وسيد رجب وسلوي خطاب وسلوي محمد علي وبيومي فؤاد ونجلاء بدر.