بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

هدف أوسيمين فى روما الأفضل بالدوري الإيطالي.. فيديو

 فيكتور أوسيمين
سعد صديق -

فاز الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي بجائزة أفضل هدف فى الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي من الموسم الجاري 2022-2023.

ويقترب الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي، من كتابة التاريخ في بطولة الدوري الإيطالي، حال إنهاء المسابقة على رأس قائمة الهدافين مع نهاية المسابقة الموسم الجاري 2022-2023.

وقاد أوسيمين نابولى للفوز على حساب ضيفه روما بنتيجة 2-1، خلال المباراة التى جمعتهما فى الجولة من الكالتيشو.

ورفع فيكتور أوسيمين رصيده من الأهداف في بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، إلي 14 هدفًا على رأس قائمة الهدافين وبفارق هدفين عن أديمولا لوكمان (أتالانتا)، و 3 أهداف عن لاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان). وفي حالة حصول أوسيمين على لقب هداف الدوري الإيطالي الموسم الجاري، سيكون أول أفريقي يتوج بهذة الجائزة في تاريخ الكالتشيو البالغ 125 عامًا.

وعزز فريق نابولى صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بعد تحقيقه فوزا صعبا على حساب ضيفه روما بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، فى إطار منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

وبهذه النتيجة يعزز نابولي المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة، ويصعد إنتر ميلان للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 40 نقطة.