بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

ميدو: محمد دبش الذي كان قريب من التوقيع .. وقائمة الفريق جيدة

أحمد حسام ميدو
أحمد مناع -

قال أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، أن ملف الصفقات الشتوية بالنسبة للدراويش، كان يرتبط بشروط مُحكمة من جانبه، وهو أنه كان في مخططه دفع مستحقات اللاعبين القدامى أولًا.

ميدو: محمد دبش الذي كان قريب من التوقيع.. وقائمة الفريق جيدة:

وتابع ميدو خلال مداخلة هاتفية مع هاني حتحوت عبر برنامجه "صباحكم رياضة" على إذاعة الشباب والرياضة: "لا يمكن أن يحصل لاعب جديد مهما كانت قدراته أن يحصل على مستحقات، قبل أن يتم تسديد مستحقات القدامى".


وأضاف أحمد حسام: "هناك لاعبين من الذين طلبت التعاقد معهم وكانوا من الأسماء المهمة بالنسبة لي، رفضت ضمهم بعد الاتفاق معهم، بسبب شروطهم وهي الحصول على مستحقاتهم في الحال".


واستطرد ميدو: "محمد دبش الذي كان قريب من التوقيع، هو من الأسماء التي قاتلت من أجل ارتداء قميص الفريق، ولكن المفاوضات لم تكتمل، وحتى آخر لحظة كنا نأمل في حسم صفقته".

واختتم: "قائمة الفريق جيدة، وأعمل على توظيف عدد من اللاعبين في مراكز غير مراكزهم من أجل الموازنة، ونحاول العمل بالادوات المتاحة ونملك لاعبين صبرت بشكل كبير وتستحق المساندة، واللجنة المؤقتة تساعدنا بشكل مميز، ورغم الضائقة المالية صرفوا مكافآت الفوز أمام الداخلية بالجولة السابقة من الدوري".