بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

محافظ الغربية يفتتح معرض سلع ”أهلا رمضان” في حي أول طنطا

معارض أهلا رمضان
عادل شحتينو -

افتتح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية يرافقه الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية، ونجوى العشيري السكرتير العام ، معرض أهلاً رمضان بمدينة طنطا والمقام بمنطقة المعرض بحي أول طنطا.

جاء ذلك بحضور المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين، الدكتور خالد أبو شادي وكيل وزارة الزراعة بالغربية، وممدوح النجار رئيس حي أول طنطا، ومحمود عيسى رئيس حي ثان طنطا وإسلام النجار رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ.

وتفقد رحمي، أقسام المعرض والذي يضم عدد ١٩ باكية، بمشاركة شركة مطاحن وسط وغرب الدلتا وعدد من كبرى الشركات وسلاسل بيع السلع الغذائية، حيث اطمأن المحافظ على توافر جميع أنواع السلع والمواد الغذائية بجودة عالية وتقديمها للمواطنين بأسعار أقل من المعروض بالسوق لسد احتياجاتهم وأسرهم من السلع والمواد الغذائية.

وأشار الدكتور طارق رحمي، إلى تكثيف جهود المحافظة لضبط أسعار السلع الغذائية والحيوية في الأسواق، والتصدي لاحتكار التجار الجشعين، وذلك من خلال التوسع في إقامة معارض ومنافذ السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وتكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال التجارية، موجهاً رؤساء المراكز والمدن بالمحافظة بالتوسع في إقامة الشوادر ومعارض السلع الغذائية في المناطق والأحياء الشعبية ذات الكثافة العالية والقرى الأكثر احتياجا.

يذكر أن المعرض يأتي ضمن سلسلة من المعارض الجاري فتحها بمراكز ومدن المحافظة لتوفير سلع ومنتجات ذات جودة عالية وبأسعار مخفضة، حيث تم فتح عدد من المعارض في السنطة، قطور، المحلة، سمنود، كفر الزيات وبسيون.