بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

”وبينا ميعاد” الحلقة 22.. حسن يكتشف تورط ابنه علي في بيع الأدوية للمدمنين

 وبينا ميعاد
سالي البرعي -

شهدت الحلقة 22 من مسلسل وبينا ميعاد حديث علي (يوسف الكدواني) مع والده حسن (صبري فواز) عن تهرب مندوب شركة الأدوية منه بعد تعاقده معه مقابل مبلغ مالي، بالإضافة إلى وصول ليلى إلى ابنة جار حسن التي يحبها مراد ولكن بينهم وبين حسن مشاكل بسبب والدها.

يقوم حسن بمساعدة أروى (آية سليم) للعمل في القناة الإخبارية الخاصة بصديقه، ويحدد موعدا لها معه، كما يشتري جهاز قياس نسبة السكر في الدم لمساعدة هند (داليا شوقي) لعدم وقوعها في أزمة صحية مجددًا بسبب انخفاض مستويات السكر.

يقدم طاهر (أسامة الهادي) عرضا غنائيا في افتتاح المطعم الخاص بيوسف (علي غزلان) بحضور أسرته وأسرة ندى (ميران عبدالوارث)، ونشوب خلاف بينهما بسبب عدم حضور طاهر عندما طلبته ندى لمقابلة والدها بسبب مرض هند، ثم يذهب طاهر إلى ندى ويوسف برفقة عائلتهما، وهناك يخبره والد يوسف أنه أعجب بصوته وفي انتظاره للغناء في حفل زفاف ندى ويوف، وهو ما صدمه ليهنيه على ذلك.

تذهب فريدة (وفاء صادق) إلى منزل نادية (شيرين رضا) لتتحدث معها عن يحيى وعلاقته بالبنات، كما يذهب الدكتور المسئول عن الصيدلية التي يعمل بها علي إلى منزل حسن، ليخبره أن علي كان يزور ورق الأدوية، ويخرج بعض الأدوية لعدد من المدمنين، دون وصف من الطبيب، وأنه لم يسلمه إلى الشرطة بسبب علاقته بوالده، وصدمة حسن في كلام الدكتور.

مسلسل "وبينا ميعاد" من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني، من تأليف وإخراج هاني كمال، وبطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.