بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

”عم الشياكة”.. الجمهور يُشيد بأداء محمد رجب في مسلسل ”مشوار الونش”

محمد رجب
إيمان حمدى -

أشاد عدد كبير من الجمهور عبر السوشيال ميديا، بأداء النجم محمد رجب في مسلسل "مشوار الونش"، الذي يعرض حاليًا على قناة "الحياة" و"أبو ظبي"، وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج اسماعيل فاروق.

وأبدى عدد كبير من الجمهور اعجابهم الشديد بالمسلسل، وخاصة الحلقة الـ40، 41، ولا سيما بعد تعرض النجم محمد رجب للضرب المبرح من قبل رجال "سليم الأبيض" عمرو رجب، بسبب زواجه من طليقته "نوارة" ميرهان حسين، حيث جسد خلال ذلك المشهد جرعة مكثفة من الأكشن، انتهت بدخوله للمستشفى، كما قدم ببراعة شديدة مشهد تأثره حين علم بمقتل زوجته الأولى "كاميليا" دانا حلبي.


جانب من إشادات الجمهور

وكتب أحدهم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":" مسلسل جميل وخفيف على بيوتنا"، بينما كتب آخر:" مسلسل جامد جدًا وحاجة فوق الخيال طبعًا أي حاجة الفنان الكبير محمد رجب بيدخل فيها بتكون مكسرة الدنيا"، بينما كتبت متابعة أخرى: "محمد رجب تمثيله رهيب والله من أكتر الممثلين اللي ممكن أعيد مسلسلاته وأفلامه خاصةً لما بيبقى بيتريق على حاجة بيبقى دمه سكر".

بينما نشر متابع آخر من خلال الاستوري الخاص بحسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات" إنستجرام "مقطع فيديو لأحد مشاهد المسلسل، وعلق عليه قائلًا:" سهل جدًا إن ممثل يعمل مسلسل والناس تحبه، بس لما يعمل مسلسل الناس تنتظر كل حلقة بلهفة وأسئلة كتير بسبب الحلقة اللي فاتت، يبقى تستحق فعلًا كل التقدير والاحترام وتستحق محبة الناس"، بينما أشاد آخر بآداء النجم محمد رجب حيث قال:" تغيب غيبتك وبتطلع بحاجة جامدة من أول التتر، المسلسل للنهاية جميل وعظيم، بجد من نجاح لنجاح أكبر يا رب، ما شاء الله على الشغل بجد اللي يشرف، برافو عليك، عالمي قسمًا بالله "، بينما كتب آخر:" تغيب غيبتك وترجع بعظمة".

أبطال مسلسل مشوار الونش
مسلسل "مشوار الونش "بطولة محمد رجب، محمود عبد المغني، ميرهان حسين، منة فضالي، داناحلبى، محسن منصور، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، ميمي جمال، حنان سليمان، علاء مرسي، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وآخرون من النجوم، وتدور أحداثه في إطار 45 حلقة، وهو من إنتاج شركة سينرجي.


و يعد مسلسل "مشوار الونش" التعاون الثالث بين محمد رجب واسماعيل فاروق وأحمد عبدالفتاح، بعدما حققوا نجاحًا كبيرًا بمسلسلي "الأخ الكبير"، و"ضربة معلم".