بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

محافظة الجيزة: قطع المياه عن بولاق الدكرور والعمرانية الشرقية والغربية الأحد والإثنين

انقطاع مياه الشرب
فاطمة الدالى -

قالت محافظة الجيزة، إنه سيتم قطع مياه الشرب وتخفيض نسب الضخ، بمناطق بولاق الدكرور والعمرانية الشرقية والغربية، يومي الأحد والإثنين، لتنفيذ مشروع تحويل مصرف ناهيا المكشوف إلى مسار بديل مغطى للقضاء على التلوث.

وأضافت المحافظة، في بيان، اليوم السبت، إنه سيتم تخفيض منسوب ضخ المياه ليلاً عن مناطق بولاق الدكرور والعمرانية الشرقية والغربية، غدا يوم الأحد، من الساعة 12 مساء وحتى 10 صباح يوم الإثنين، و قطع المياه عن مناطق بولاق الدكرور والعمرانية الشرقية والغربية من الساعة 10 صباح الإثنين حتى الساعة 10 من مساء نفس اليوم.

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة الجهات المنفذة بضرورة الانتهاء من أعمال التنفيذ وفقاً للجدول الزمني المحدد والعمل على تقصيرها وعدم تجاوزها وموجهاً رؤساء أحياء بولاق الدكرور والعمرانية بالمتابعة والتنسيق مع الأجهزة المعنية لإتخاذ اللازم فى هذا الشأن وإزالة أي معوقات من شأنها التأثير علي التوقيتات المحددة.

وتهيب محافظة الجيزة بالسادة المواطنين القاطنين بالمناطق المشار إليها وكذا المخابز والمستشفيات والقطاعات الخدمية بتخزين احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة ضعف الضغوطات أو انقطاعها.

فيما أكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحى،إنه ستقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك، لتدبير احتياجات المواطنين عند الطلب على رقم طوارئ 125.