بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

اللواء راضى عبد المعطى .. يتوجة بالشكر لتحالف الاحزاب المصرية لتكريم قيادات وأسر شهداء الشرطة : صور

صحفيتان بوابة الدولة الاخبارية و اللواء راضي عبد المعطي
فاطمة الدالى - احمد مناع - أية نور الدين -

أكد اللواء راضي عبد المعطي مساعد وزير الداخلية ورئيس جهاز حماية المستهلك السابق ، إن وجود هذا التجمع العظيم من مختلف الاحزاب السياسية المصرية للمشاركة في إحياء الذكرى 71 لاعياد الشرطة ،يؤكد على تلاحم كل القوى السياسية والمجتمعية مع رجال الشرطة،وتجسيد العلاقه بين الشرطة والمواطنين .

جاء ذلك أمام الاحتفالية الكبرى التي أقامها تحالف الأحزاب المصرية تحت رعاية النائب تيسير مطر أمين عام التحالف بمناسبة الذكرى الـ 71 عيد الشرطة التي تتزامن مع ذكرى معركة الإسماعيلية في 25 من يناير من كل عام، بحضور 51 رئيس حزب سياسي، وأسر الشهداء ونواب مجلسي النواب والشيوخ وأعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ورجال الصحافة والاعلام والفكر

وقال اللواء " راضى " في تصريحات خاصة " لبوابة الدولة الإخبارية " ،على هامش الاحتفالية ، إنة فخو جداً بهذا الحشد الكبير المتواجد بالقاعة ، الذىن أعلنو في كلماتهم عن تقديرهم وإعتزازهم بالدور البطولى والوطنى لرجال الشرطه الذين يدركون دائما رسالتهم ومؤمنين بدورهم الوطني في حمايه الشعب المصري،موضحا بأنهم جسدوا أدوراً عظيمة سجلها التاريخ بأحرف من نور .

وتابع رئيس جهاز حماية المستهلك السابق، التحديات التي كانت ملقاة على رجال الشرطة بعد 25 يناير حيث كان لهم دوراً قوياً بالتعاون مع أشقائهم من القوات المسلحة؛ فكان لهم عظيم الأثر في عودة الأمن للشارع المصري.

وأضاف مساعد وزير الداخلية الأسبق، قيام الدوله باتخاذ الاجراءات للتنمية المستدامة وتحقيق المشروعات، كل هذا لم يكن يتم لولا وجود الأمن على أرض الواقع من خلال الدعم غير المحدود من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسى لجهاز الشرطة.

وأردف راضي عبد المعطي، هناك تطور كامل في منظومة العمل الخدمي لجهاز الشرطة سواء في الاحوال المدنية،أو في الجوازات والمرور، فضلاً عن توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية لقيادات وضباط الشرطة ، الاهتمام بكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة في كافة المجالات، علاوة على الدور المجتمعي لرجال الشرطة في مجال توفير السلع، من خلال منافذ "أمان" على مستوى الجمهورية بالاشتراك مع اشقائنا في القوات المسلحة ووزارة التموين.

وقال " راضى " ، رجال الشرطه يؤدون رسالة من أعظم الرسالات على وجه الأرض، ومن يحملها له كل الفخر والاعتزاز لأنه يقدم روحه فداء للوطن فهي رساله قويه نؤمن بها جميعاً.

وأختتم " راضى " ،تصريحاتة بتوجية الشكر لتحالف الأحزاب المصرية تحت رعاية النائب تيسير مطر أمين عام التحالف ،على إقامة هذه الاحتفالية الكبرى، وتكريم العديد من القيادات الشرطية وأسر الشهداء، بحضور كبار رجال السياسة والأحزاب ،وأعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ ،والصحافة والاعلام