بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تعرف علي موعد مباراة ليفربول وبرايتون في كأس الاتحاد

ليفربول
أحمد مناع -

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، استعداداته الأخيرة لخوض مواجهة حاسمة أمام نظيره برايتون، والذي يقدم أداء ونتائج مميزة هذا الموسم، ضمن مباريات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي 2022-2023.
- موعد مباراة ليفربول وبرايتون في كأس الاتحاد:

ومن المنتظر أن تبدأ أولى دقائق مواجهة الليفر، ضد نظيره برايتون ضمن مباريات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي 2022-2023، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصر يوم الأحد القادم الموافق 29 يناير الجاري بتوقيت القاهرة، والرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.


ونجحت كتيبة الفرعون المصري محمد صلاح في العبور إلى الدور الرابع من البطولة، عقب إقصاء منافسه وولفرهامبتون بشق الأنفس في مباراة الدور الثالث، بهدف دون مقابل أحرزه هارفي أليوت.


- نتائج ليفربول الأخيرة في الدوري الإنجليزي
وواصلت كتيبة الألماني يورجن كلوب، النتائج السلبية الأخيرة بعد الوقوع في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره تشيلسي سلبيا، في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.
- القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون
وتعتبر شبكة قنوات BEIN SPORT القطرية، هي الناقل الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي 2022-2023، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، والتي يمكنكم استقبالها عبر التردد التالي:
تردد قنوات بي إن سبورتس بريميوم
بريميوم 1
القمر الصناعي: نايل سات.
تردد القناة: 11013.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معدل التصحيح: 5/6.
الجودة: HD.
بريميوم 2
القمر الصناعي: سهيل سات.
التردد: 11623.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
التشفير: غير مشفرة.
الجودة:HD.