بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

سفير مصر في البوسنة يجتمع بممثلي عدد من الشركات السياحية التي أسهمت في الإعداد للموسم السياحي

جانب من اللقاء
مصطفى السيد -

التقى السفير ياسر سرور سفير مصر فى البوسنة والهرسك، ممثلي عدد من الشركات السياحية التى أسهمت في الإعداد للموسم السياحي الماضي، حيث أدت الجهود المشتركة والتنسيقية بين السفارة المصرية وشركة "إير كايرو" وشركات السياحة إلى تنامي أعداد السائحين من دولة البوسنة والهرسك إلى مدينة الغردقة والمقاصد السياحية الأخرى.

تناول السفير المصري تقييما موضوعيا للخطوات التى تم اتخاذها في الموسم الماضي وملاحظاته في هذا الشأن، كما تم الاستماع إلى آراء شركات السياحة اتصالا بهذا الموضوع حيث أبدوا بعض الملاحظات والمقترحات التى سيتم مناقشتها مع الجانب المصري.

أعرب ممثلو الشركات عن بالغ تقديرهم للجهود التى تبذلها السفارة والدعم الذي تقدمه من أجل تعزيز مجهوداتهم لتنشيط السياحة إلى الغردقة خاصة ما هو مرتبط بسرعة منح التأشيرات والتوصل إلى اتفاق مع الجهات المصرية لإمكانية حصول المجموعات السياحية على تأشيرة سياحة في ميناء الوصول.

كما تناول اللقاء سبل الاستعداد للموسم السياحي المقبل والعمل على زيادة عدد السائحين، حيث تم طرح عدد من الأفكار الجيدة من أجل زيادة عدد السائحين بالإضافة إلى الخطوات التى سيتم اتخاذها للترويج للمقاصد السياحية المختلفة خلال الموسم القادم والتى سيتم موافاة وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة المصرية بها للنظر في مدى إمكانية تنفيذها.