بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

”شريف عيسى” سفيرا لمصر في الإمارات والنائبه غادة عجمي اول المهنئين

كتب محمد عبدالهادى -

حرصت النائبة غادة عجمي،عضو مجلس النواب ونائب المصريين بالخارج، وعضو الهيئة البرلمانية لحزب مصر الحديثة على التوجه بزيارة السفارة المصرية في أبو ظبي لتقديم التهانى الى السفير شريف عيسى، سفير جمهورية مصر العربية في أبو ظبي، وذلك بمناسبة تعين سيادته سفيرا لمصر في دولة الإمارات العربية المتحدة.


كما حرصت النائبة غادة عجمى اثناء اللقاء على مناقشة السفير بحضور القنصل نهى قناوي، والقنصل كريم درويش، أحوال الجالية المصرية في الإمارات وسبل تذليل الصعاب التي تواجههم سواء في الخدمات القنصلية أم المشكلات الأخرى، كما استعرضت عجمي أهم الجهود التي قامت بها"لمتنا في الإمارات" وبعض أفراد الجالية الشرفاء، خلال جائحة كوفيد 19، وما بعدها في خدمة أبناء الجالية المصرية.

وقد أكد سعادة السفير اهتمامه البالغ بالتواصل مع جميع أبناء الجالية المصرية والوصول إليهم في كل مكان، وتقديم الخدمات لهم بسهولة ويسر مع دقة وسرعة إنجاز المعاملات التي يقدمها القسم القنصلي.

كما وجه سفير مصر بالامارات دعوة الى النائبة غادة عجمي لحضور افتتاح المبنى الجديد للسفارة المصرية خلال الأيام القادمة، وقد ثمّنت عجمي إنشاء هذا المبنى الذي يليق بالدولة المصرية، ويصب في صالح أبناء الجالية، بما يضمنه من راحة وسرعة في إنجاز جميع الخدمات التي تقدم للجميع.

حرص على حضور اللقاء وفد مرافق مع النائبة غادة عجمي في الزيارة كل من الكاتب الصحفي عاطف البطل، المستشار الإعلامي للنائبة غادة عجمي، والسيد وسام السيسي، من فرسان لمتنا في الإمارات،ورئيس مجلس إدارة مدارس الأوائل الخاصة.