بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

كوكا يقود تشكيل فريقه أمام فاتح قرا جمرك في الدوري التركي

أحمد حسن كوكا
أحمد مناع -

تواجد النجم المصري أحمد حسن كوكا فى تشكيل فريقه الرسمي نادي ألانيا سبور استعدادا لمواجهة فاتح قرا جمرك، فى مواجهة قوية بالجولة العشرين من عمر بطولة الدوري التركي.

ويحتضن ملعب باهجه شهير اوكولاري مباراة ألانيا سبور ضد فريق فاتح قرا جمرك، في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وجاء تشكيل ألانيا سبور الرسمي كتالي:

كوكا

ويحتل فريق ألانيا سبور المركز التاسع برصيد 24 نقطة بجدول ترتيب الدوري التركي هذا الموسم، بينما يتواجد فريق فريق فاتح كاراجومروك في المركز العاشر برصيد 21 نقطة.

ويتسلح فريق ألانيا سبور بالمعلب والجمهور للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة للتقدم للمركز السابع في الترتيب والاقتراب من المربع الذهبي.

بينما سيكافح فريق فاتح قرا جمرك للفوز على منافسه المباشر لاحتلال المركز التاسع والتقدم مركز في ترتيب جدول المسابقة المحلية.

وودع فريق ألانيا سبور التركى المحترف ضمن صفوفه النجم المصري أحمد حسن كوكا، منافسات كأس تركيا بعد الهزيمة التي تلقاها أمام نظيره جالاتا سراي، بهدفين مقابل هدف، فى دور الـ16 لبطولة كأس تركيا لموسم 2022-2023.

ويقدم المصري كوكا مستويات مميزة ورائعة خلال مسيرته الاحترافية، حيث يمتلك سجل كبير من الأهداف وصل إلى 112 هدفا مع كل الأندية التي لعب بين صفوفها.

ورفع كوكا رصيده التهديفي مع ألانيا سبور في الموسم الحالي إلى 6 أهداف يتصدر بهم ترتيب هدافي الفريق في الدوري التركي ، كما يحتل المرتبة الخامسة بين هدافين البطولة.

وجاءت أهداف أحمد حسن كوكا الـ112 خلال مسيرته الاحترافية ، بعدما أحرز بقميص سبورتنج براجا البرتغالي 25 هدفًا وريو آفي البرتغالي 32 هدفًا وأولمبياكوس اليوناني 38 هدفًا وكونيا سبور التركي 11 هدفًا، وستة أهداف مع فريق ألانيا سبور التركي.