بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تعرف علي موعد مباراة ليفربول القادمة بالدوري

فريق ليفربول
أحمد مناع -

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح، نظيره وولفرهامبتون في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرون من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.
نتيجه مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي:
انتهت مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم السبت 21 يناير 2023، بتعادل الفريقين سلبيًا ضمن منافسات الأسبوع الـ 21 من بطولة الدوري الإنجليزي.
موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي:
يستضيف فريق ليفربول نظيره وولفرهامبتون، السبت الموافق 2 فبراير القادم، في مباراة الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وتنطلق صافرة بداية احداث المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
ملعب مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي:
يحتضن ستاد مولينيو احداث المواجهة النارية بين الفريقين، المقرر لها السبت 4 فبراير 2023 في إطار منافسات الجولة 21 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقف الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي:
يتواجد ليفربول في المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة برصيد 29 نقطة، فيما يأتي نادي وولفرهامبتون بالمركز السابع عشر برصيد 17 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي:
تنقل احداث المباراة بين الفريقين عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي "البريميرليج " في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.