بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

المصرى يفتقد خدمات حسين السيد وعمرو موسى أمام فيوتشر بسبب الإيقاف

النادى المصرى
أحمد مناع -

يفتقد النادي المصري خدمات ثنائي الفريق عمرو موسى وحسين السيد فى المباراة المقبلة أمام فيوتشر، والمقرر لها الثلاثاء المقبل، بسبب الإيقاف لتراكم الإنذارات.

ويستعد النادي المصري لمواجهة فيوتشر الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة 15 من عمر مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، وكان المصرى قد تعادل في الجولة الماضية أمام غزل المحلة بهدف لمثله.

ويحتل النادي المصري المركز الثامن في جدول مسابقة الدوري برصيد 19 نقطة بعدما خاض 14 مباراة، فاز خلالهم بـ 4 مباريات وتعادل في 7 أخرى وخسر 3 لقاءات، وأحرز لاعبو المصري 13 هدفا واستقبلت شباكهم 14 هدفا آخر.

ويستعد النادي المصري لمواجهة فيوتشر يوم الثلاثاء المقبل في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 15 من عمر مسابقة الدوري.

من ناحية أخرى تبدأ إدارة المصري بشكل رسمي اجراءات التفاوض مع غزل المحلة لضم عبده يحيى مهاجم الفريق، وذلك بعدما خفضت إدارة المحلة المبلغ المطلوب لبيع اللاعب إلى 12 مليون جنيه.

ويترقب الفلسطيني محمد بلح مهاجم النادي المصري، حسم مصيره خلال فترة الانتقالات الحالية، بعد خروجه من الحسابات الفنية لحسام حسن بشكل مستمر منذ عودته من إصابة القطع في الرباط الصليبي حيث بات اللاعب قريبا من الرحيل عن المصري.