بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

موعد عرض مسلسل ”جروب الماميز” .. تفاصيل

مسلسل "جروب الماميز"
ايمان حمدي -

يبدأ اليوم عرض أولي حلقات مسلسل "جروب الماميز" على قناة on وon drama من السبت إلى الأربعاء، ويتكون المسلسل من ١٥حلقة، حيث يعرض في تمام الساعة الثامنة مساءً على قناة ON E، ويعاد في تمام الساعة الثانية منتصف الليل، ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا، ويعرض على قناة ON drama، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويعاد في تمام الساعة العاشرة صباحًا، ويعاد أيضًا في تمام الساعة الخامسة مساءً.

وحظي مسلسل "جروب الماميز"، بتفاعل كبير منذ عرض البرومو الدعائي له على قناة on، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالقناة.

أبرز المشاركين في بطولة مسلسل جروب الماميز


يشارك في المسلسل باقة من ألمع النجوم أبرزهم خالد سليم،دينا فؤاد،اسلام جمال،انتصار،حجاج عبدالعظيم،حازم سمير،وغيرهم من النجوم.

القصة التي تدور عليها أحداث المسلسل:
يدور مسلسل "جروب الماميز" عن حياة الأمهات على جروبات المدارس الخاصة بأبنائهم والمشاكل التي تحدث داخل الجروب على أشياء بسيطة ولكنها تتضخم مع زيادة النقاش والاختلاف عليها، وأبرز مشكلة حدثت هي قيام أم بإرسال رسالة على جروب الأمهات دون أن تتأكد من صحة الخبر، فانتشر الفزع بين الأمهات، ومع التفاعل مع الخبر وتحدث الكثير من المشاكل،ولكن في نهاية الأمر يتأكد الجميع من عدم صحة الخبر.

مسلسل “جروب العيلة”
وفي سياق آخر، عرضت قناة on مؤخرًا مسلسل "جروب العيلة"، وهو بطولة المسلسل سميحة أيوب،أحمد سعيد عبدالغني،إسلام جمال، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف منة فوزي وهند عبدالله ومن إخراج منال الصيفي.

مسلسل "جروب الدفعة"

وينتظر الفنان عمرو وهبة حاليًا عرض مسلسله الجديد “جروب الدفعة”، وهو بطولة شيري عادل، ميدو عادل، ولاء الشريف، بسمة داوود،ومن تأليف ورشة مصنع الحكايات، معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف ودعاء عبد الوهاب، سيناريو وحوار عمرو أبوزيد، نسمة سمير، ومحمد علوش، ومن إخراج محمد عبدالسلام وإنتاج شركة سينرجى.