بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الفنانة الشابة إسراء أحمد تنتظر عرض «في مهب الريح»..تفاصيل

مسلسل جروب الماميز
آية نور الدين -

انتهت الفنانة الشابة إسراء أحمد من تصوير دورها في مسلسل "في مهب الريح"، ومن المنتظر إذاعته قريبا على منصة شاهد
والمسلسل من بطولة هند صبرى، وماجد المصرى، وإياد نصار، وعدد من الشباب، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، ومكون من 3 أجزاء في 45 حلقة.

كما انتهت الفنانة إسراء أحمد مؤخرا من تصوير مشاهدها من مسلسل جروب الماميز، وهو الحكاية الثانية من مسلسل حكايات، ويبدأ عرضه يوم السبت المقبل على قناة ON.

وتؤدي إسراء أحمد دور مشرفة الباص وخطيبة السائق في مسلسل جروب الماميز، من خلال شخصية سمية، وهي شخصية تراجيدية محورية تلتقي من خلالها إسراء مع كل أبطال العمل لتؤثر في فكر أو مجرى الأحداث في العمل.

على الجانب الأخر ظهرت حالة من المودة والترابط بين فريق العمل من خلال صور نشرتها إسراء أحمد مع طاقم عمل المسلسل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، حيث احتفل طاقم العمل بانتهاء تصوير المشاهد الخاصة بالمسلسل قبل عرضه رسميا.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، حيث يدور العمل حول جروب الماميز في المدارس وأولياء الأمور، ومع تتابع الأحداث نجد أحداثًا مؤثرة بين الآباء والأمهات والأبناء.

والمسلسل جروب الماميز ، معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب وسيناريو وحوار سمر طاهر وريم يوسف ومي سعد وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة خالد سليم، دينا فؤاد، وليد فواز، هبة عبد الغني، نورهان، أمانى كمال، رباب ممتاز، وياسمين داود وعدد من الأطفال وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت.

تتكون الحكاية من 15 حلقة، وتدور أحداثها حول إحدى المدارس الخاصة التى تقرر نقل جروب الماميز من واقعه الافتراضي إلى الواقع الحقيقي، عن طريق مكتب تعمل من خلاله الأمهات داخل المدرسة، ولكل صف دراسي واحدة من الأمهات تمثله وتطرح وجهة نظر أمهات باقي الأولاد بنفس الصف.

كانت الفكرة وليدة كل المشاكل التي سببتها جروبات الماميز المتعددة في السنوات الأخيرة، منها مشاكل بسيطة وأخرى معقدة، وكان آخرها مشكلة تحدث فى أول يوم بالسنة الدراسية، حيث تنشر واحدة من الأمهات خبرًا يأتيها على واتساب، وتقوم بعمل إعادة توجيه له على الجروب بدون أن تتيقن إذا كان خبراً حقيقياً أم شائعة، فتدخل الأمهات فى حالة من الفزع ولوم للمدرسة على الإهمال، ليعرف الجميع بعدها أن الأمر ليس حقيقيا، فتتصاعد الأحداث.

إسراء أحمد موهبة تعرف طريقها نحو النجاح، تملك القدرة على تجسيد الشخصيات وكأنها تعيش حكاياتهم وتتقمصها إلى حد لا يستطيع معه المشاهد التفرقة بين الممثل والشخصية،وتتنوع أدوارها على الشاشة، منذ مسلسل بحر، وقوت القلوب وستات قادرة وأخيرا فيلم بحبك، ما بين التراجيدي والكوميدي، والرومانسي.