بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

رمضان 2023.. تعرف على قائمة أبطال مسلسل الحاج ”إكس لانس”

الفنان محمد سعد
ايمان حمدي -

يستعد الفنان محمد سعد لتصوير مسلسل "الحاج إكس لانس"، المقرر عرضه في رمضان المقبل، إخراج محمود كامل، وإنتاج ممدوح شاهين، حيث يتم التعاقد مع باقي أبطال العمل.

مسلسل الحاج إكس لانس:

وانضم للمسلسل كل من الفنان حسن عبد الفتاح، سارة الدرزاوي، إبرام سمير، غنوة محمود، للمشاركة في بطولة مسلسل الحاج إكس لانس مع الفنان محمد سعد، وجاري التعاقد حاليًا مع بقية الأبطال؛ لاكتمال فريق العمل.

كما انضم مؤخرًا لمسلسل الحاج إكس لانس، الفنانة شيرين، جيهان خليل، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو،وحسن عبدالفتاح، وهو من إنتاج ممدوح شاهين، وإخراج محمود كامل.

الثنائي محمد سعد وحسن عبدالفتاح

جدير بالذكر إنه لا يعد مسلسل الحاج إكس لانس العمل الأول الذي يجمع الفنان محمد سعد وحسن عبد الفتاح، حيث ارتبط الجمهور بظهور الثنائي معًا في أكثر من عمل، أبرزهم فيلم كتكوت، وفيلم محمد حسين، واللي بالي بالك.

أخر أعمال محمد سعد

يُذكر أن الفنان محمد سعد شارك في مسلسل "فيفا أطاطا" الذي يعتبر أخر أعماله الدرامية وتم عرض العمل في 2014، ولم يقدم سعد أي عمل درامي بعده، وشارك في بطولته الفنانة إيمي سمير غانم، الفنان الراحل سامي العدل، وهو من إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف سامح سر الختم ومحمد نبوي.

ومن ناحية أخرى، شارك محمد سعد في فيلم "الكنز 2" الذي يعد أخر أعماله ةلسينمائية، حيث عرض في عام 2019، وضم العمل نخبة من الفنانين، أبرزهم الفنان محمد رمضان، الفنانة هند صبري، أحمد حاتم، هيثم أحمد زكي، نهر عابدين، سوسن بدر، عبد العزيز مخيون، وأخرين، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.

كما شارك محمد سعد في فيلم “ محمد حسين”، وانضم للعمل كوكبة م النجوم أبرزهم: مي سليم، الراحل سمير صبري، نبيل عيسي، فريال يوسف، ويزو، والعمل من تأليف شريف عادل وإخراج محمد علي، ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول الرسام العالمي من أصول مصرية، والذي جسد دوره الفنان سمير صبري حيث عاد إلى مصر بعد رحلة عمل في فرنسا دامت لسنوات، والتقى بـ سائق التاكسي محمد حسين الذي جسد دوره محمد سعد، ورسم له لوحة فنية على ظهره لـ تساومه ابنة زوجته لوجي، الذي جسدت دورها فريال يوسف، حتى تحصل على اللوحة من ظهر محمد حسين.