بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تعرف على رمضان حريقة.. الذي أحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد دوره في موضوع عائلي|

محمد رضوان
إيمان حمدى -

هو ممثل مصري، ظهر فى نهاية الثمانينيات، انضم للعمل ضمن فريق الفنان محمد صبحي في المسرح والتليفزيون، ومن المسرحيات التي اشترك بها: (المزاد) 1989، (كارمن) 2000، (زكي في الوزارة) 2008، ومن مسلسلاته: (الحفار) 1996، (يوميات ونيس) 1997 الذي اشتهر من خلاله بشخصية حلقوم، (أنا قلبي دليلي) 2009، (بدون ذكر أسماء) 2013. ومن أفلامه: (جاي في السريع) 2005، و(678) 2010.

وحقق الفنان محمد رضوان نجاحًا كبيرًا بدوره «رمضان حريقة» في الجزء الثاني من مسلسل «موضوع عائلي» حيث أحدث ضجة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنان محمد رضوان كان تحدث عن تفاصيل دوره في لقاء تلفزيوني وقال: «رمضان حريقة ده راجل طيب متجوز زينب الفنانة سما إبراهيم أخت ماجد الكدواني وساكنين في شقتين جنب بعض فبتحصل له مشكلة وبنحاول نخبيها».

وتابع: «لو كنت بمثل طول عمري فالمسلسل ده فارق بالنسبة لي يعني فيه فترة ما قبل موضوع عائلي وما بعد موضوع عائلي، يعني أنا كنت عامل حاجات لطيفة قبله، يمكن علشان أول مرة أعمل دور كوميدي من أوله للآخر رغم إني بعمل كوميديا في المسرح من زمان، لكن في التلفزيون والسينما لا كنت بعمل أدوار جادة مش كوميدية من أولها للآخر».
وعن علاقته ببطل العمل الفنان ماجد الكدواني، أوضح: «هو دفعتي في المعهد وصاحبي ولفترات طويلة كنا أنتيم ما بنسيبش بعض بس شغلانتنا بتعمل شوية بُعد وكل واحد راح في حتة بس كنا واحشين بعض فلما اتقابلنا كان فيه كيميا بيننا».